رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسطورة ليفربول يكشف: تلقينا عروضًا من قطبى الليجا ويوفنتوس لضم صلاح الصيف الماضى

محمد صلاح
محمد صلاح

بطت العديد من التقارير نجمنا المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، بالرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الأنباء التي تشير إلى اقتراب النادي من التعاقد مع لاعب جديد في المركز نفسه.

 

صلاح يعد أحد أبرز اللاعبين في صفوف ليفربول على مدار الموسمين الماضيين، إلا أن العديد من الأصوات من رموز النادي بدأت تطالب برحيله عن الفريق في الصيف المقبل، من أجل التعاقد مع لاعب آخر في المركز نفسه.

 

آخر تلك الأمور التي ربطت صلاح بإمكانية الرحيل عن ليفربول، هي السعادة التي يشعر بها زميله السنغالي ساديو ماني في صفوف الفريق، وفقا لفيل ثومبسون، أسطورة "الريدز"، الذي لعب للفريق بين عامي 1971 و1984.

 

وقال ثومبسون في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "في الصيف الماضي، كانت لدينا بعض العروض لصلاح من برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس، وهذا ما حدث أيضا في الصيف قبل الماضي، هذه الأمور تحدث دائما".

 

وأضاف: "أعتقد أن ماني سيجذب الانتباه بسبب الطريقة التي لعب بها مؤخرا، لقد كان أفضل مهاجمينا في الموسم الماضي بلا شك، وقدم للفريق العديد من الأشياء المميزة".

 

وأردف: "لو سألتني عن الشخص الأسعد في ليفربول من بين ماني وصلاح، فسيكون ماني، لم أسمع له أي مشكلة حتى الأسبوع الماضي، وأعتقد أنه أكثر راحة في ليفربول".