رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: أرسنال يوافق على تجديد إعارة محمد النني إلى بشكتاش

محمد النني
محمد النني

لا يزال الحديث مستمرًا بشأن مستقبل نجمنا المصري محمد النني، المحترف ضمن صفوف بشكتاش التركي، والمُعار من أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وكان محمد النني قد انتقل إلى صفوف بشكتاش في الصيف الماضي، قادمًا من أرسنال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وحتى 30 يونيو المقبل.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة سيرجين يالسين، المدير الفني لبشكتاش في تجديد إعارة النني، وتواصل المسئولون مع إدارة أرسنال بشأن هذا الأمر، ولكن النادي الإنجليزي لم يرد عليهم.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سبورتس» التركية، فإن إدارة أرسنال وافقت على فتح المفاوضات مع نظيرتها في بشكتاش، من أجل تجديد إعارة النني لمدة موسم آخر.

 

وأفادت الشبكة التركية أن مسئولي أرسنال لم يصلهم أي عرض آخر سوى بشكتاش، وهو السبب وراء تغيير موقفهم بشأن فتح المفاوضات.

 

وأوضحت الشبكة أن أرسنال كان ينوي استغلال تألق النني مع بشكتاش، من أجل الاستفادة منه ماديًا، من خلال بيعه في الصيف المقبل.

 

وأشارت الشبكة إلى أن بشكتاش سيسعى خلال المفاوضات لعدم دفع راتب اللاعب السنوي؛ بسبب الأزمات الاقتصادية والمادية الفادحة التي يعاني منها النادي التركي هذا الموسم، بعد توقف المنافسات والأنشطة الرياضية، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 203 ألف حالة، وإصابة أكثر من 2 مليون و938 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.