رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بايرن ميونخ يؤكد تسوية الخلافات مع نوير بشأن تجديد عقده

مانويل نوير
مانويل نوير

أعرب حسن صالح حميدزيتش، مدير الكرة بنادي بايرن ميونخ الألماني، عن تفائله بأن تنتهي مساعي تجديد عقد مانويل نوير، حارس الفريق، بالنجاح.

 

ونشرت صحيفة "فيلت ام سونتاج" الألمانية تصريحات حميدزيتش، قائلًا: "أنا متفائل، لذا أتمنى أن نمدد عقد مانويل في أقرب وقت"، مُشيرًا إلى كافة الخلافات التي حدثت في المفاوضات، قد تمت تسويتها داخليًا.

 

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات سرية بين إدارة النادي ونوير بشأن تجديد عقده، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف 2021، ولكن تم تسريب هذه المفاوضات، حول الخلافات المتعلقة بمدة العقد وقيمته المالية، وهو الأمر الذي انزعج منه اللاعب، مُشيرًا إلى افتقاده التقدير المعنوي الذي كان يلقاه في الماضي من الإدارة. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وأضاف حميدزيتش: "مانويل يدرك أننا نقدره كثيرًا، لعبت مع أوليفر كان، أعرف مدى أهمية الحراس من أصحاب الطراز العالمي بالنسبة للفريق، مانويل حارس من طراز عالمي، إنه يحظى بقدر كبير من التقدير في نادينا".

 

وأشار حميدزيتش إلى أن إدارة بايرن ميونخ تخطط لإبران صفقات جديدة، بعد التعاقد مع الكسندر نوبل، حارس مرمى شالكه السابق.

 

وأتم: "نريد تعزيز صفوف فريقنا بمواهب كبيرة من أوروبا، وأيضًا نود التعاقد مع نجم دولي في ميونخ، والذي من شأنه أن يرفع الإمكانيات في فريقنا، ويساعدنا على تقديم كرة مربحة وجذابة للمشجعين".

 

جدير بالذكر أن كافة المنافسات والأنشطة الرياضية متوقفة في ألمانيا منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ورغم ذلك عادت بعض الأندية إلى التدريبات الجماعية، وعلى رأسها بايرن ميونخ، مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي والجسدي بين اللاعبين، حيث يتم تقسيمهم إلى مجموعات صغيرة في المران، وذلك أملًا في استئناف المباريات من جديد خلال شهر مايو المقبل.

 

وتعاني ألمانيا من جاحة فيروس كورونا، حيث سجلت الدولة وفاة 5877 حالة، وإصابة أكثر من 156 ألف شخص بالوباء العالمي حتى الآن.

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 203 ألف حالة، وإصابة أكثر من 2 مليون و923 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.