رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يتوصل لاتفاق مع المصرى بشأن العراقى.. وسبب واحد يعطل الصفقة

الكابتن

توصل مسئولو ناديي الزمالك والمصري لاتفاق مبدئي بشأن انتقال كريم العراقي ظهير الفريق البورسعيدي، للعب لصفوف نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

 

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة أن إلحاح المسئولين فى الزمالك وكذلك رغبة اللاعب فى الرحيل عن الفريق، أجبرت النادي المصري على إعطاء وعد لمسئولي الزمالك، بأن العراقي لن يلعب في مصر إلا للفريق الأبيض.

 

ونجح النادي المصري في إقناع كل من مسئولي الزمالك واللاعب، بأنه من المستحيل أن يرحل أي لاعب عن  الفريق قبل حل مشكلة القيد التي ضربت الفريق مؤخرا، وإيقاف النادي المصري لفترتين قيد مقبلة، وبالتالي من المستحيل أن يتخلى الفريق عن أي لاعب حتى وإن كان احتياطيا، فما بالك بأحد الأعمدة الأساسية.

 

النادي المصري أخذ اتجاها جديدا لحل الأزمة بتعيين طاقم محاماة دولي للدفاع عن النادي في أزمة وقف القيد، ويأمل المسئولون في النادي البورسعيدي في إصدار فيفا، قرار بإلغاء العقوبة، وفي هذه الحالة سيتم الاتفاق مع نادي الزمالك ويصبح العراقي ضمن قوام كتيبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بدءا من الموسم المقبل، أما إذا حدث العكس، فلن يرحل اللاعب عن النادي المصري هذا الموسم.