رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر والشناوي يوافقان على الانضمام للأهلي.. والفيصل قرار فايلر

الكابتن

حصل النادي الأهلي على موافقة شفهية لكل من أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، وعامر عامر حامي عرين الإنتاج الحربي، للعب في صفوف المارد الأحمر بداية من الموسم المقبل.

 

وعلى الرغم من إعلان رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، في لقائه على قناة أون تايم سبورت، عن عدم حاجة الفريق للتعاقد مع حارس مرمى، وأنه مكتفي بوجود محمد الشناوي وعلي لطفي ويأتي بعدهما الناشئ مصطفى شوبير، إلا أن لجنة التخطيط في الأهلي تري أن الفريق لابد أن يتواجد به حارسين مرمى على الأقل لهما نفس المردود الفني.

 

وعلم "الكابتن" من مصدر داخل نادي بيراميدز، أن أحمد الشناوي وجوده داخل الفريق السماوي أصبح صعبا للغاية، خاصة بعد تعاقد الفريق مع شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي، فالشرط الأول لإكرامي للانتقال إلي بيراميدز هو المشاركة أساسيا، ومع وجود المهدي سليمان سيكون الأمر صعبا للغاية.

 

المسؤولون في الأهلي تحركوا للتعاقد مع الحارسين دون الدخول في مفاوضات رسمية مع أنديتهما، منتظرين القرار النهائي لفايلر في هذا الأمر، فبعد إعلان الإنتاج الحربي ترحيبه برحيل عامر عامر للأهلي، وتعقد موقف الشناوي في بيراميدز، أصبح الحارسين رهن إشارة فايلر.