رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

زكي عبد الفتاح لـ «الكابتن»: الحضري "جاهل" ولا يستحق عناء الرد عليه

الجمعة 24/أبريل/2020 - 01:37 م
زكي عبدالفتاح
زكي عبدالفتاح
إسماعيل مطر
طباعة
علق زكي عبد الفتاح، مدرب حراس المنتخب المصري لكرة القدم سابقًا، ونادي لوس أنجلوس الأمريكي حاليًا، على تصريحات عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، والتي تضمنت هجومًا ضمنيًا عليه.

وكان عصام الحضري قد أبدى رأيه في مقابلة تلفزيونية، بشأن أفضل مدرب حراس مرمى، عمل معه، ما بين كل من أحمد ناجي وأحمد سليمان وزكي عبدالفتاح، ليرد الحضري، قائلًا: "خلينا في أول اسمين، دول اللي نقدر عليهم مدربين حراس مرمى وعملوا تاريخ".

وقال عبد الفتاح في تصريحات خاصة لـ "الكابتن" : "الحضري جاهل لا يستحق عناء الرد عليه".

وتابع: "كنت مدربًا لأفضل حراس المرمى في العالم، مثل تيم هاورد في كأس القارات عام 2009، وساهمت في تألق ستة من أفضل حراس العالم، واللذين يلعبون في أكبر الأندية الأوروبية مثل كينث فيرمير حارس مرمى منتخب هولندا وأياكس لمدة خمس سنوات، والذي انتقل لفينورد ولعب له سبع مواسم، وفاز بالدوري والكأس الهولندي مع الفريقين".

وأضاف: "ساهمت في تألقهم، بشهادته هو وهاورد، وعندما يسأل الحضري عني وتكون إجابته بهذا الشكل، فهذا جهل من الحضري ومن وضع السؤال له."

وسبق لزكي عبد الفتاح، تدريب حراس مرمى المنتخب المصري، مع الأمريكي بوب برادلي، الذي تولى قيادة الفراعنة، خلال الفترة من 2011 إلى 2013، بعد رحيل حسن شحاتة.
ads