رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف لن انساه (6).. حينما حرمني تركي آل الشيخ من اللعب للأهلي

الكابتن

لطالما كانت المواقف دروسا وعبر يستفيد منها الإنسان ليكتسب مزيد من الخبرات الحياتية في مشواره، سواء كانت هذه المواقف إيجابية ساعدته على توطيد علاقته مع شخصا ما أما كانت سلبية أظهرت له الوجه الحقيقي للآخر.

ولنجوم كرة القدم الكثير من المواقف التي لا يُمكن نسيانها والتي تؤثر فيما بعد في مشوارهم داخل الملعب أو حتى بعد الاعتزال، وتظل هذه المواقف عالقة في أذهانهم.

ويكشف "الكابتن" في سلسلة من الحلقات عن أبرز المواقف التي تعرض لها نجوم كرة القدم المصرية، ولم يسبق أن كشفوها من قبل.

تركي آل الشيخ يتدخل ويحرم نجم الأسيوطي من الانتقال للأهلي

كشف مهند لاشين، لاعب وسط فريق الأسيوطي وبيراميدز السابق، وطلائع الجيش الحالي عن السر وراء عدم انتقاله إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2018.

وقال لاشين في تصريحات لـ"الكابتن" " كنت قد تلقيت عرضين من الأهلي والزمالك، وكان الأقرب هو انتقالي للقلعة الحمراء بعد أن تم عقد جلسة بيني وبين مسئولي الأهلي تم الاتفاق فيها على كافة التفاصيل".

وأضاف " عندما قام معالي المستشار تركي آل الشيخ بشراء نادي الأسيوطي كان على علم بوجود مفاوضات بيني وبين النادي الأهلي وحينها تدخل ورفض انتقالي إلى القلعة الحمراء".

وتابع " الكابتن حسام البدري حينها كان قد تولى رئاسة نادي بيراميدز وطلب من المستشار عدم رحيلي، لأنه يعلم إمكانياتي جيدا وكان قد طلب ضمي في يناير 2018 عندما كان مديرا فنيا للنادي الأهلي".