رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير مغربية: 6 أندية تتنافس للحصول على توقيع نجم الزمالك

الزمالك
الزمالك

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أصبح محطات أنظار الكثير من الأندية الأوروبية، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحفية المنتخب المغربية فإن أندية مونبيليه ونيس وستراسبورج من فرنسا، ينفاسان أولمبياكوس اليوناني وستاندارد لييج البلجيكي وطرابزون سبور التركي في ضم لاعب الزمالك.

واختتمت الصحيفة المغربية تقريرها بالإشارة إلى أن عقد بنشرقي مع الزمالك يمتد لموسمين مقبلين، بينما يتواجد بندًا في التعاقد يتيح له الرحيل في حال تلقيه عرضًا خارجيًا.

الصحيفة المغربية نقلت عن تقرير صادر من موقع فوت ميركاتو الفرنسي، والذي أشار إلى اهتمام الأندية الأوروبية الست باللاعب المغربي لضمه في الصيف المقبل.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أكد في تصريحات سابقة، أنه لا نية للتفريط في أشرف بنشرقي الفترة المقبلة.

ويذكر أن أشرف بن شرقي قد جاء للزمالك مطلع الموسم الجاري قادما من الهلال السعودي لمدة 3 مواسم مقبلة.

وتشهد مسابقة الدوري الممتاز توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي وحتى نهاية أبريل الجاري، بناء على قرارات مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، كإجراء احترازي ووقائي ضد فيروس كورونا المستجد.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة، مع العلم أنه لايزال يمتلك مواجهتين مؤجلتين أمام المصري والاتحاد السكندري، يقامان عقب استئناف النشاط الرياضي مرة اخرى.