رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: فريق كامل من برشلونة مهدد بالرحيل في الصيف

برشلونة
برشلونة

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، إن 11 لاعبًا من صفوف برشلونة مهددين بالرحيل عن الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

النادي الذي يريد حل الأزمة الاقتصادية التي تعرض لها بسبب تفشي فيروس كورونا، بدأ بالفعل وضع خطة مستقبلية للاستغناء عن بعض اللاعبين بعد تخفيض الرواتب.

تقرير ماركا أشار إلى أن النادي الكتالوني الذي يريد ضم الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر الإيطالي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سن جيرمان، سيوفر بعض الأموال لهما عن طريق بيع العديد من اللاعبين.

وأضاف التقرير أن على رأس الـ11 لاعبًا الكرواتي إيفان راكيتيتش والتشيلي أرتور فيدال، حيث يقترب الأول من أتلتيكو مدريد أو العودة لإشبيلية، وقد يدخل الثاني في صفقة لوتارو.

وضمت القائمة المعارين كارلوس ألينا الذي من المتوقع أن يستمر مع ريال بيتيس، بالإضافة إلى المدافع توديبو المعار لشالكة الألماني والظهير الأيمن السنغالي موسى واجي المعار لنيس الفرنسي، وأخيرًا البرازيلي فيليب كوتينيو الأقرب إلى العودة للبريميرليج عبر بوابة تشيلسي.

الثنائي نيلسون سيميدو، الظهير الأيمن والفرنسي صامويل أومتيتي، جاءوا وسط القائمة حيث تبحث الإدارة حاليا التجيد معهما وسط مشاكل مع الوكلاء.

عثمان ديمبيلي صاحب الرقم القياسي في الإصابات بالبارسا أصبح قريبًا من مغادرة أسوار الكامب نو، بجانب الوافد الجديد في منتصف الموسم مارتن براثويت.