رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: أشرف حكيمى يقترب من باريس سان جيرمان

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم المغربي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد الإسباني، والمُعار إلى صفوف بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ومن المقرر أن تنتهي فترة إعارة الشاب المغربي، صاحب الـ21 عامًا، إلى دورتموند في يونيو المقبل، ولكن مستقبله في ريال مدريد لم يُحسم حتى الآن.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في التعاقد مع أشرف حكيمي، في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، يريد التعاقد مع حكيمي، لسد العجز المتوقع في مركز الظهير الأيمن، بعد رحيل البلجيكي الدولي توماس مونييه بنهاية الموسم الجاري.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات بين باريس سان جيرمان ومديري أعمال حكيمي حققت تطورًا إيجابيًا، بعدما تقدّمت إدارة النادي الباريسي بعرض جاد للاعب ونال استحسانه، ولكن لا تزال الأمور غير محسومة بشكل نهائي.

 

ونوّهت "ماركا" بأن حكيمي لديه عرضين آخرين، الأول من ناديه دورتموند، والثاني من بايرن ميونخ، الراغب في ضمه الموسم المقبل.

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي لـ حكيمي رفقة ريال مدريد سينتهي في صيف 2022، وبالتالي يتوجب على إدارة ريال مدريد حسم مستقبله في أقرب وقت، من أجل الاستفادة منه ماليًا، بدلًا من رحيله بالمجان، لا سيما وأن اللاعب يريد ضمان اللعب أساسيًا.