رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صراع بلجيكي فرنسي للتعاقد مع تريزيجيه

تريزيجيه
تريزيجيه

انضم ناديان جديدان لسباق الصراع الشرس على التعاقد مع نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

ويُعد محمود تريزيجيه، صاحب الـ25 عامًا، محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، على رأسها بشكتاش وطرابزون سبور وجالطة سراي، بجانب نيوكاسل يونايتد، رغم أن اللاعب نفى نيّته  الرحيل عن الدوري الإنجليزي، في ظل ارتباطه بعقد لمدة 5 سنوات.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "Takvim" التركية، فإن هناك ناديين جديدين يتصارعان على التعاقد مع تريزيجيه، هما أندرلخت البلجيكي، وآخر فرنسي لم يتم الكشف عن اسمه. 

وأفادت الصحيفة أن مسئولي أندرلخت يراقبون موقف تريزيجيه عن كثب، حيث يرغبون في استعادة خدمات اللاعب، بعدما رحل عن الفريق في 2018، حيث كان أسيرًا لدكة البدلاء منذ انضمامه في 2015، قادمًا من الأهلي.

جدير بالذكر أن أستون فيلا يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، ويواجه شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، وذلك قبل أن تتوقف المنافسات في شهر مارس الماضي، بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر، بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 165 ألف حالة، وإصابة أكثر من 2 مليون و419 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.