رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يرفض طلب مانشستر يونايتد لإتمام صفقة بوجبا

بول بوجبا
بول بوجبا

يرغب نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن يبدو أن هذا الأمر مستحيلًا في الوقت الحالي.

 

وارتبط اسم بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد منذ الصيف الصيف الماضي، في ظل اهتمام مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في التعاقد معه بشدة، ولكن فشلت المفاوضات؛ بسبب تعنت إدارة الشياطين الحمر في مطالبهم المادية، بجانب اهتمام ناديي يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.

 

ووفقًا لما ذكرته موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، فإن مانشستر يونايتد وافق على رحيل بوجبا، ولكن مقابل الحصول على خدمات الأوروجوياني فيدي فالفيردي، لاعب ريال مدريد، بالإضافة إلى 40 مليون يورو، من أجل إتمام الصفقة.

 

من جانبها، رفضت إدارة ريال مدريد مجرد مناقشة هذا الطلب تمامًا، واصفين إيّاه بـ"عرض سخيف"، ولا يمكن الموافقة عليه تحت أي ظرف؛ لان فالفيردي ليس معروضًا للبيع، ولن يتم إدراجه في أي صفقات تبادلية.

 

وأوضح الموقع أن إدارة ريال مدريد تدرك جيدًا أن سوق الانتقالات سيشهد تغيرات جذرية في الفترة المقبلة، بعد هبوط أسعار اللاعبين؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وبالتالي فإن مطالب مانشستر يونايتد ببيع بوجبا مقابل 100 مليون يورو، لن تكون قابلة للتنفيذ.

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي للاعب الوسط الفرنسي، صاحب الـ27 عامًا، رفقة مانشستر يونايتد سينتهي في يونيو 2021، لا سيما وأنه غاب عن مباريات الفريق منذ نوفمبر الماضي؛ بسبب إصابته.

 

يذكر أن بوجبا عاد إلى صفوف مانشستر يونايتد في 2016، مقابل 105 ملايين يورو، وشارك مع اليونايتد في 178 مباراة، سجل خلالهم 34 هدفًا وصنع 40 آخرين.