رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: الهلال يحسم موقفه بشأن مصير عمر خربين وكاريلو

عمر خربين
عمر خربين

حسم نادي الهلال السعودي موقفه النهائي بشأن مستقبل لاعبه السوري عمر خربين، مهاجم الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، فإن عمر خربين لن يتواجد في قائمة الهلال للموسم المقبل، على أن يتم تعويضه بمهاجم آخر، دون الكشف عن تفاصيل أخرى بشأن البديل الجديد.

 

وأشارت الصحيفة أيضًا إلى مصير المهاجم البيروفي أندريه كاريلو، مؤكدة أنه سيستمر في صفوف الهلال بالموسم الجديد 2020-2021.

 

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى احتمالية رحيل كاريلو عن صفوف الزعيم، في الصيف المقبل.

 

يذكر أن كاريلو كان معارًا للهلال، في الموسم الماضي، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، قبل أن يقدم مستويات لافتة للنظر ويقرر الهلال شراء عقد اللاعب لـ4 مواسم مقبلة.

 

وأتمت الصحيفة تقريرها، أن مستقبل الفرنسي بافيتيمبي جوميز رفقة الهلال، سيتم البت فيه مع نهاية الموسم الحالي، لا سيما وأنه محل اهتمام نادي جالطة سراي التركي.

 

ونوّهت الصحيفة أنه من المنتظر استئناف منافسات الموسم الجاري خلال شهري يوليو أو أغسطس المقبلين، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 154 ألف حالة، وإصابة أكثر من 2 مليون و259 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.