رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد الحفيظ يكشف موقف الأهلي من التعاقد مع كينو وحجازي وبديل فتحي

الكابتن

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف ناديه من التعاقد مع البرازيلي كينو لاعب بيراميدز المعار إلى الجزيرة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية " كينو لاعب رائع وقدم مستويات رائعة للغاية مع بيراميدز الموسم الماضي، لكن في النهاية هذه الصفقة سيحسمها رأي السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق وسيكون القرار وفقا للاحتياجات".

وأضاف عبد الحفيظ " هناك محاولات للإبقاء على رمضان صبحي ضمن صفوف الفريق سواء من خلال تجديد الإعارة أو البيع النهائي وسنعلن عن التفاصيل قريبا".

وعن إمكانية استعادة جهود أحمد حجازي، قال عبد الحفيظ "حجازي مدافع منتخب مصر ولديه خبرات كبيرة للغاية ونحن حاليا نعمل على ترتيب أوراقنا قبل بداية دخول سوق الانتقالات الصيفية".

وعن ضم بديل لأحمد فتحي قال " لن نتعاقد مع ظهير أيمن أجنبي بعد رحيل أحمد فتحي، لدينا عدة بدائل سواء بضم باسم علي المعار من الجونة أو تصعيد مجموعة من الناشئين بداية من الثلاثي أحمد سيد عبد النبي ومحمود صابر وفارس طارق بجانب كريم يحيى".

وعن ملف المعارين، قال عبد الحفيظ " كان هناك جلسة مع فايلر منذ ثلاثة أيام وتطرق الحديث عن المعارين واستقرينا على اسمين أو ثلاثة ويتصدر محمد شريف وأكرم توفيق أولويات فايلر لكن لا يزال الموسم مستمر، وهناك الكثير من المتغيرات التي من الممكن أن تحدث".