رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الفرصة الأخيرة.. محمد صلاح يقترب من الرحيل عن صفوف ليفربول

الكابتن

أكدت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الجمعة، أن محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، يفكر في الرحيل عن صفوف فريقه، بنهاية الموسم الحالي 2019-2020.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن صلاح رفض منذ 12 شهرًا الرحيل عن صفوف نادي ليفربول والذهاب لنادي ريال مدريد الإسباني والذي قدم عرضًا لضمه، أو يوفنتوس الإيطالي والذي كان مهتمًا بالحصول على خدماته.

وأشارت الصحيفة أن صلاح إذا قدم له عرضًا في فترة الإنتقالات القادمة من الفرق الكبيرة مثل ريال مدريد، سيوافق على الرحيل عن ليفربول ، فهو يعلم أنها الفرصة الأخيرة له لخوض تجربة أخرى في ناد كبير ، حيث أن اللاعب سيكمل في شهر يونيو القادم عامه الثامن والعشرين.

واستردت الصحيفة في تقريرها أن صلاح قد نجح في قيادة ليفربول للفوز بدوري أبطال أوروبا العام الماضي، وبنسبة كبيرة حسموا لقب الدوري الإنجليزي هذا العام وهو الأمر الذي لم يتحقق منذ 30 عامًا، و عدم تحقيق النادي للقب من قبل كان السبب في بقاء صلاح هذا الموسم وعدم رحيله لنادي ريال مدريد، لكن موقفه سيتغير بعد تحقيقه للقب.

وأكدت الصحيفة أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، لن يمانع في رحيل صلاح ولن يقف أمام رغبته في الذهاب لنادي آخر إذا طلب ذلك.

يذكر أن محمد صلاح قد وقع عقدًا جديدًا مع ليفربول عام 2018، بعد تألقه اللافت للنظر، ينتهي عام 2023.