رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهارده.. المنتخب الوطني يتعادل مع العراق والمصري يهزم مونانا

الكابتن

شهد يوم 17 أبريل  مباراتين للمنتخب الوطني والمصري البورسعيدى حيث تعادل المنتخب الوطني مع العراق وديا عام 2012 وفاز المصري على فريق مونانا الجابوني في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية عام 2017 .

 

2012 .. المنتخب الوطني يتعادل مع العراق سلبيا

تعادل  المنتخب الوطني مع نظيره العراقي بدون أهداف في المبارة الودية التى أقيمت بملعب نادى الشباب بمدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة يوم 17 أبريل 2012 .

الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة الأمريكي بوب برادلي ومساعده ضياء السيد دفع في بداية المباراة بتشكيل مكون من : عصام الحضري في حراسة المرمى وأحمد المحمدي ومحمود فتح الله وحسام غالي ومحمد عبد الشافي في الدفاع وأحمد تمساح وحسام عاشور وعاشور التقي ومحمد أبو تريكة في الوسط و محمد ناجى جدو وأحمد حسن مكي في الهجوم .

في الشوط الثانى شارك أحمد حسن وعماد متعب في الدقيقة 60 بدلا من محمد أبو تريكة ومحمد ناجي جدو وفي الدقيقة 68 لعب إبراهيم صلاح بدلا من حسام عاشور وفي الدقيقة 73 شارك وليد سليمان بدل من عاشور التقي وفي الدقيقة 84 لعب أحمد خيري بدلا من أحمد تمساح .  

 

2017 .. المصري يهزم مونانا الجابوني 2-1

 

تأهل المصري البورسعيدي لدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية عام 2017 بعد فوزه على فريق مونانا الجابوني 2-1 في مباراة العودة بدور ال32 التي أقيمت يوم 17  أبريل باستاد بورسعيد وأدارها الحكم المغربي نور الدين الجعفري .

جاء  الهدفان في الشوط الثاني وسجلهما محمد كوفي وإسلام عيسى في الدقيقتين 59 و75 لتفوق المصري في مجموع المباراتين بنتيجة 3-2 .

مثل المصري  : أحمد مسعود ومحمد مصطفى شطة ومحمد كوفي وإسلام صلاح ومحمد حمدي وإسلام عيسى وفريد شوقي وعمرو موسى وأحمد شكري " أحمد عبد الموجود ق 90 " وأحمد جمعة وأرستيد بانسيه "" محمد عبد اللطيف جريندو ق81 " .