رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نوران جوهر : توقف النشاط فرصة للتعافي من إصابتي وأحلم ببطولة العالم واعتلاء التصنيف

نوران جوهر
نوران جوهر


أكدت نوران جوهر بطلة نادي وادي دجلة و المصنفة رقم 2 على العالم، أن الوضع حاليًا صعب على جميع الرياضيين بسبب توقف النشاط الرياضي وإغلاق أماكن التدريبات لكنها وجدتها فرصة للراحة السلبية بسبب الإصابة التي تعاني منها.

وقالت نوران جوهر في فيديو لايف على الفيس بوك للرد على أسئلة متابعيها إنها كانت تعاني من إصابة قبل توقف الموسم ، الأمر الذي جعلها تستغل فترة التوقف في العلاج و التأهيل من إصابتها.

وتحدثت نوران عن أغلى بطولات حصدتها في مسيرتها مؤكدة أنها تعتبر بطولة بريطانيا المفتوحة وأمريكا المفتوحة وهونج كونج الأغلى في مسيرتها.

 وعن يومياتها في الحجر المنزلي قالت نوران أنها تحاول الحفاظ على جسمها من خلال تدريبات التأهيل والعلاج الطبيعي و "الفيتنس" وبرنامج خاص من مدرب اللياقة الخاص بها ، كما انها تقوم بالجري الخفيف حول منزلها صباحا.

 وأضافت أنها تستغل فترة الحجر للجلوس مع عائلتها ، بالإضافة للمذاكرة من خلال المحاضرات الأون لاين خاصة أنها مازالت تدرس بكلية الهندسة، بجانب قراءة الكتب.

 وعن بدايتها مع اللعبة قالت نوران جوهر أنها مارست في البداية جمباز وسباحة لكنها لم تحبهم ثم اتجهت للاسكواش في عمر 8 سنوات ونصف، في نادي المعادي ثم انتقلت لنادي الجزيرة وعمرها 13 سنة ثم هليوبليس ثم وادي دجلة.

 وأوضحت نوران أن حلمها حاليا التتويج ببطولة العالم لسيدات الاسكواش واعتلاء التصنيف العالمي لكن يظل اعتلاء التصنيف رقم 1 اصعب لأنه يتطلب أن تكون الأفضل على مدار 12 شهرًا وأن تفوز بمعظم البطولات طوال الموسم.