رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة: نرفض إلغاء الدوري.. ونطلب المسئولين بتوضيح الأمور

الجونة
الجونة

كشف نادر شوقي مدير شركة إدارة كرة القدم بنادي الجونة، عن موقفه  ناديه من استكمال الموسم الحالي 2019-2020، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال شوقي في تصريحات تليفزيونية:" نرفض فكرة إلغاء الدوري نهائيا، نطلب فقط من مسئولي الجبلاية بضرورة توضيح الأمور سواء باستكمال الموسم من عدمه أو إلغاءه".

وأضاف:" نحن مع استكمال الدوري حتى ولو كان في نهاية العالم الجاري، لماذا ندخل في منعطف غير محدد الملامح، لنكمل الموسم أولًا بدلًا من الدخول في موسم جديد".

وواصل مدير شركة الجونة:" ندرس تقسيط مستحقات لاعبيه على أكثر من شهر، بدلًا من حصولهم على مستحقاتهم المالية المتبقية على شهرين مثلًا فليحصلوا عليها بعد خمسة أو ستة أشهر".

وأتم تصريحاته قائلا: "ليس لدينا تخطيط فيما يخص الموسم القادم، كذلك الأمر لا يخص مصر فقط، كل دول العالم المسابقات مؤجلة بها حاليًا ولذلك فأنا لست مع إلغاء الدوري نهائيًا".

ويذكر أن مسابقة الدوري المصري متوقفة منذ منتصف مارس الماضي، بناء على قرارات مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، كإجراء احترازي ووقائي ضد فيروس كورونا، والذي تسبب في تأجيل الكثير من البطولات العالمية والقارية والدولية، مثل بطولتي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" والدوري الأوروبي "اليوروباليج"، كذلك تأجيل بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2020" إلى صيف العام المقبل 2021، بالإضافة إلى دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020".