رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشامبرلين يكشف حديث كلوب للاعبين بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي

كلوب وتشامبرلين
كلوب وتشامبرلين

كشف أليكس أوكسلايد تشامبرلين، جناح ليفربول الإنجليزي، عن رسالة مدربه الألماني يورجن كلوب، لجميع اللاعبين، بعد خسارة لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي 2018-2019.

 

وخسر ليفربول لقب الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي، بعدما أنهى الريدز الموسم الماضي في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 97 نقطة، خلف السيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.

 

ونشرت شبكة "Live on Score" تصريحات تشامبرلين، قائلًا: "كيف تحصل على 97 نقطة وتحتل المركز الثاني؟، اعتقد أنه كان تحديًا كبيرًا للاعبين من أجل النجاح في الموسم الحالي واحتلال الصدارة بفارق كبير عن الوصافة".

 

وتابع: "كان موسمًا مثاليًا، من الصعب تخطي ما حققته. كنا نأمل الوصول إلى إنجاز مانشستر سيتي عندما حصل على 100 نقطة".

 

وأضاف: "نحن نتحدث هنا عن مباراة واحدة، وتحقيق الفوز فيها للوصول إلى هذا العدد من النقاط. نكن كل الاحترام لفريق مانشستر سيتي الذي حقق في موسمين متتاليين 100 نقطة ثم 98 نقطة، وهذا يتطلب منا الكثير من العمل".

 

وواصل: "اعتقد أن هذه كانت الانطلاقة. أتذكر كلام المدرب جيدًا حينها، لقد قال لنا الحصول على 97 نقطة لم يكن كافيًا، ولذلك علينا التركيز للوصول إلى المزيد في الموسم الحالي".

 

وأكمل: "كلوب لم يكتف بذلك فقط، لكنه أيضًا شكر جميع اللاعبين، خاصة نجوم الفريق مثل محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو على ما فعلوه طوال الموسم، لكنه حذرنا وطالبنا بالتركيز، حيث كان أمامنا نهائي دوري أبطال أوروبا".

 

وأفاد: "هناك تغيير كبير قد حدث في الفريق هذا العام، وهذا بفضل المدرب واللاعبين الذي افتخر كوني جزءًا منهم".

 

وأتم: "الجميع يعمل بجهد كبير من أجل مصلحة الفريق، للوصول إلى هدفنا الذي فشلنا به في الموسم الماضي ولا يمكن لأي نادٍ آخر إبعادنا عنه".

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 54 نقطة، قبل أن تتوقف منافسات المسابقة؛ بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 127 ألف حالة، وإصابة أكثر من 2 مليون و13 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.