رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

حسام حسن : الخطيب مثلي الأعلى وأخطأت بالرحيل عن الأردن لتدريب الزمالك

الأربعاء 15/أبريل/2020 - 03:35 ص
الخطيب
الخطيب
دينا نبيل
طباعة

 أكد حسام حسن قائد منتخب مصر السابق أن قرار تركه لتدريب المنتخب الأردني وعودته لمصر لقيادة الزمالك كان خطأ كبيرًا في مسيرته التدربية.

وأوضح حسام حسن في حواره مع قناة أون تايم أنه عاد لقيادة الزمالك رغم النجاحات التي حققتها مع منتخب الأردن، لأنه كان يريد صنع جيل قادر على إحراز البطولات للزمالك لسنوات قادمة.

 وأشار إلى أن الفريق الذي صنعه للزمالك كان وراء النجاحات التي حققها البرتغالي فيريرا مع الزمالك، مشددًا على أن اختلاف الفكر مع الإدارة كان سبب رحيله.

 وأوضح أنه دائما يعتبر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسن شحاتة نجم الزمالك السابق، مثليه الأعلى.

 وانتقد حسام حسن تجاهله و عدم دعوته في كثير من الأحداث الرياضية التي تقام على أرض مصر ، موضحًا أن دعوته ووجوده ضمن النجوم العالميين في قرعة مونديال روسيا يعكس اهتمامًا عالميًا لم يجده في مصر.

 وتسائل : هل من الطبيعي دعوة نجوم أفارقة لبطولة تقام في مصر ويتم تجاهلي؟ .. هل هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق له دور في هذه المعاملة غير اللائقة التي ألقاها أنا و شقيقي إبراهيم؟.

 وأوضح أن عصبيته مجرد "فزاعة" يتحجج بها البعض لإبعاده عن المناصب التي يستحقها مؤكدًا أن الظلم التحكيمي الذي يتعرض له أندية الأقاليم يخرج أي مدرب عن شعوره وأن ردود الأفعال تجاه الحكام تحدث من أكبر المدربين في العالم.

  وكشف حسام حسن عن أنه وراء تألق واكتشاف بعض اللاعبين مثل شيكابالا قائد الزمالك وحسين ياسر لاعب الزمالك السابق وإسلام عيسى في المصري.

 


ads
ads