رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن : الأهلي لم يخطىء في حق عاشور وفتحي أساء التقدير

أحمد فتحي
أحمد فتحي


 أكد حسام حسن نجم منتخب مصر و الأهلي والزمالك السابق أن الأهلي تعامل مع حسام عاشور قائد الفريق في الأزمة الأخيرة بشكل محترم.

وأوضح حسام حسن في حواره لقناة أون تايم أن فايلر المدير الفني هو صاحب القرار الأول في بقاء أي لاعب في الأهلي أو رحيله.

 وأشار إلى أن وليد سليمان لاعب الأهلي يستحق التجديد لكن زميله بالفريق أحمد فتحي أساء التقدير في قراره برفض عرض الأهلي، مضيفًا « لو كنت مكان فتحي لقبلت البقاء في الأهلي ولو كان المقابل 2 مليون فقط».

وشدد على أن  إدارة الأهلي أخطأت فقط في تأخرها في التجديد للنجوم الكبار.

 وتحدث قائد المنتخب السابق عن أزمة عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي و الأهلي السابق مؤكدًا أن ما فعله هو وأحمد فتحي بقرار الرحيل عن النادي، نابع من كونهما ليسوا من أبناء الأهلي وتعاملا معه بنفس طريقة تعاملهما مع الإسماعيلي.

 وواصل :الأهلي لن يتأثر كثيرا برحيل أحمد فتحي وتأثره الوحيد كان في رحيل وليد سليمان لكن أرى أن رحيل شريف إكرامي في صالح الحارس.

  ووجه حسام حسن رسالة لأحمد الشناوي حارس بيراميدز مؤكدًا أنه أخطأ كثيرا في حق نفسه ، بينما في رأيه أن صالح جمعة لاعب الأهلي أخذ أكثر من حجمه والأهلي صبر عليه كثيرا ويجب أن يرحل لأي فريق آخر.

 وعن شيكابالا قائد الزمالك قال مدرب القلعة البيضاء الأسبق أن ثأثيره المعنوي على لاعبي الزمالك كبير جدًا وأنه لاعب لديه إمكانيات جيدة.

 وتمنى حسام حسن  وصول الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تأهلهما لنصف النهائي، مضيفًا أن الأهلي يستحق التتويج بالدوري حتى لو ألغي الموسم لأنه كان يتصدر بفارق كبير.