رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بشكتاش ينتظر قرار أرسنال بشأن مستقبل محمد الننى

محمد النني
محمد النني

تنتظر إدارة بشكتاش التركي القرار النهائي لنظيرتها في أرسنال، بشأن مصير نجمنا المصري محمد النني، في الموسم الجديد 2020-2021.

 

وكان نجمنا المصري، صاحب الـ27 عامًا، قد انتقل إلى صفوف بشكتاش في مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة، قادمًا من أرسنال، على أن تنتهي فترة الإعارة في شهر يونيو المقبل.

 

ويرغب نادي بشكتاش في تجديد إعارة محمد النني، بعد توصية من سيرجين يالتشين، المدير الفني للفريق، والذي أبدى إعجابه بقدرات اللاعب، الذي نجح في حجز مكانه بالتشكيل الأساسي في الفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «فوتوماك» التركية، فإن إدارة بشكتاش أبلغت الاتحاد التركي أنها تنتظر رد نظيرتها في أرسنال، بشان موقفها من تجديد إعارة النني لمدة موسم إضافي.

 

وأوضحت الصحيفة أن إدارة بشكتاش تريد تجديد إعارة النني لمدة موسم آخر، بشرط أن يتحمل أرسنال نصف راتب اللاعب في الموسم الجديد، على أن يقوم النادي التركي بدفع نفس تكلفة الإعارة الخاصة باللاعب بنفس شروط الموسم الحالي، إذا تم الاتفاق على الأمر ذاته بين الطرفين.

 

ونوّهت الصحيفة بأن بشكتاش قد لا يملك فرصة الاحتفاظ بخدمات النني حتى نهاية الموسم، وفقًا لقرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الجديدة، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، لا سيما وأن عقد إعارة اللاعب سينتهي بنهاية يونيو المقبل، وفي حال استمرار المسابقة لما بعد هذا التاريخ سيكون بحاجة لتجديد عقد الإعارة.