رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمرابط: لم أساوم النصر السعودي.. وأتمنى الاستمرار معه لأطول فترة

نور الدين أمرابط
نور الدين أمرابط

أكد المغربي نور الدين أمرابط لاعب فريق النصر السعودي، على أنه لم يساوم إدارة ناديه على تخفيض راتبه، في ظل توجه الأندية بتقليص المصروفات لمواجهة أزمة "كورونا".

وشدد أمرابط - الذي احتفل بميلاده الـ33 قبل أيام - على أنه ينوي استكمال مدة عقده مع النصر، المتبقي منه عاماً واحداً، مشيرًا إلى أنه يرغب في الاستمرار أطول وقت ممكن بقميص "العالمي".

وقال أمرابط، خلال بث مباشر للاعب الدولي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»:« أود الاستمرار مع النصر إذا أرادوا ذلك، أهدف إلى تمثيل فريقي الحالي أطول وقت ممكن، ولم أساومه على الإطلاق في مسألة تخفيض الراتب إلى النصف، فهذا تم بموافقتي».

وكشف أمرابط، عن عرض تلقاه من الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد الحالي، للانتقال إلى فريقه خلال شهر يناير الماضي، وقال:« خاطبني تشافي من أجل تمثيل فريق السد القطري في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، كما أن هناك عروض أخرى تلقيتها من الصين، ولكن رغبتي تتمثل في البقاء مع النصر».

وحول فريقه، وأقرب اللاعبين له، أجاب:« كثيرون، وجميعهم أصدقاء، في الميدان، يعجبني اللعب مع عبدالرزاق حمدالله، وهو بمثابة أخي أيضاً خارج الملعب، كما أستمتع بمجاورة يحيى الشهري خلال المباريات، حيث يذكرني أسلوبه بالهولندي شنايدر».

وتطرق المغربي إلى حياته في السعودية، مبيناً أنه يقضي أوقاتاً مميزة، وتحدث عن منافسه البيروفي أندريه كاريلو لاعب الهلال، قائلاً:« إنه لاعب رائع، وتجمعنا علاقة وطيدة، حيث يسكن في المقر السكني الذي أعيش فيه».

يذكر أن إمرابط، قد انضم لصفوف النصر السعودي، قادمًا من واتفورد الإنجليزي، في صفقة قدرت بنحو 8.5 مليون يورو.

وساهم إمرابط، في تتويج النصر، بلقب دوري المحترفين السعودي، في الموسم الماضي، بعد منافسة شرسة، مع غريمه التقليدي، الهلال.