رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فينجادا يكشف أسباب فشل المفاوضات مع الأهلى.. وخلافه مع حسام حسن (فيديو)

الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 12:16 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة
قال فينجادا، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، إنه كان يتمني أن يستكمل ما بدأه مواطنه البرتغالي مانويل جوزيه مع الأهلي، مشيرا إلي أن المفاوضات لم تسر علي ما يرام.

وأضاف فينجادا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورت": كان من الصعب تكرار إنجازات جوزيه مع الأهلي ولكنني كنت أسعي حال نجاح المفاوضات لاستثمار النجاح الذي حققه جوزيه.

وأشار إلي أن مفاوضات الأهلي كانت في طريقها للنجاح ولكن حدثت بعض المشكلات التي أوقفت المفاوضات، مضيفا أن مصر في قلبه وخاصة نادي الزمالك.

وعن أفضل لاعبين دربهم في مصر، قال: وائل القباني لاعب ذكي للغاية وكون ثنائيا رائعا مع بشير التابعي وكان يستطيع الاحتراف في أوروبا.

وتابع: حازم إمام كان لاعبا رائعا وكنت أشعر بأنني داخل الملعب وليس علي مقاعد البدلاء بسبب وجوده، وأيضا من اللاعبين المميزين طارق السعيد وطارق السيد وحسام حسن، وأشركت شيكابالا ومعتز إينو وهما في فريق الشباب.

وعن خلاقه مع حسام حسن، قال: حسام لم يقبل تغييره في إحدي المباريات وتسبب ذلك في حدوث أزمة لكنني كنت أنظر لمصلحة الفريق وليس لمصلحة اللاعب، مشيرا: حسام حسن أصبح مدربا ويعرف الآن ما كنت أعنيه والعلاقة بيننا جيدة.

وعن تجربته مع المنتخب الأوليمبي، قال: كانت تجربة جيدة وكان شيكابالا قائدا للفريق ولكن الهزيمة أمام كوت ديفوار وعدم التأهل للأوليمبياد كانت شيئا سلبيا.

 

 

الكلمات المفتاحية

ads