رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد كهربا الـ 26

كهربا
كهربا


حرصت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، على تهنئة جناح الفريق الأول لكرة القدم محمود عبدالمنعم كهربا، بمناسبة عيد ميلاده الـ26، والذي يوافق اليوم.

ونشرت صفحة الأهلي صورة لكهربا عبر تويتر :" وعلقت عليها: نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا محمود كهربا وجه محتفل نتمنى لك عيد ميلاد سعيد.


ويذكر أن كهربا قد انضم للأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي قادما من أفيش البرتغالي بعد قيامه بالفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، لمدة 4 مواسم ونصف.

وبدأ كهربا مسيرته مع عالم الساحرة المستديرة داخل قطاع الناشئين بالأهلي، قبل أن يرحل لإنبي ثم رحلة احترافة قصيرة على سبيل الإعارة مع نادي لوزيرن السويسري، من أغسطس 2013 إلى مايو 2014.

وفي يوليو 2014، خاض كهربا فترة إعارة أخرى في الدوري السويسري ولكن هذه المرة مع نادي جراسهوبرز، قبل أن يقرر العودة مجددا للدوري المصري، وذلك من خلال بوابة الزمالك موسم 2015 على مدار ولايتين تخللهما تجربة احتراف على سبيل الإعارة في اتحاد جدة السعودي لمدة موسمين من أغسطس 2016 حتى مايو 2018، شارك خلالهم مع الفريق السعودي في 53 مباراة وأحرز 24 هدفا وصنع 9 غيرها.

وتشهد مسابقة الدوري المصري توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي، بقرار من مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، كإجراء احترازي ووقائي ضد فيروس كورونا وحتى نهاية شهر أبريل الجاري.

ويتربع الأهلي حاليا على قمة الدوري برصيد 49 نقطة، مع العلم أنه لا يزال مباراة مؤجلة أمام انبي، تقام عقب استئناف النشاط الرياضي مرة أخرى.