رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاف ونجوم الأهلي يهنئون كهربا بعيد ميلاده (صور)

كهربا
كهربا

حرص عدد كبير من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تهنئة محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق، بعيد ميلاده الـ26 الذي يصادف اليوم.

وكان من أول هولاء المهنين، المالي أليو ديانج حيث نشر صورة جمعته بكهربا، حيث حاول من خلالها الأخير رسم الابتسامة على وجه زميله المالي، الذي علق ديانج على الصورة قائلا:" كل سنة وأنت طيب أتمنى لك الأفضل يا حبيبي".


أما أحمد عادل عبدالمنعم حارس المقاصة الحالي والأهلي السابق فنشر صورة معلقا عليها:" Happy Birth DAY".


أما الخماسي عمرو السولية ورامي ربيعة وحمدي فتحي، وأحمد حمودي وأيمن أشرف، فنشر جميعهم صورة تجمعهم بكهربا عبر ستوري انستجرام مهنئين إياه بعيد ميلاده.







ويذكر أن كهربا قد انضم للأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي قادما من أفيش البرتغالي بعد قيامه بالفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، لمدة 4 مواسم ونصف.

كما حرص موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، أيضا، على تهنئة كهربا بعيد ميلاده، حيث نشر صورة للنجم الدولي معلقا عليها:" عيد ميلاد سعيد للمصري محمود عبدالمنعم 'كهربا'.

جناح الأهلي توج ببطولة توتال الأمم الأفريقية تحت 20 سنة في 2013 ووصل لنهائي بطولة افريقيا 2017.

وبدأ كهربا مسيرته مع عالم الساحرة المستديرة داخل قطاع الناشئين بالأهلي، قبل أن يرحل لإنبي ثم رحلة احترافة قصيرة على سبيل الإعارة مع نادي لوزيرن السويسري، من أغسطس 2013 إلى مايو 2014.

وفي يوليو 2014، خاض كهربا فترة إعارة أخرى في الدوري السويسري ولكن هذه المرة مع نادي جراسهوبرز، قبل أن يقرر العودة مجددا للدوري المصري، وذلك من خلال بوابة الزمالك موسم 2015 على مدار ولايتين تخللهما تجربة احتراف على سبيل الإعارة في اتحاد جدة السعودي لمدة موسمين من أغسطس 2016 حتى مايو 2018، شارك خلالهم مع الفريق السعودي في 53 مباراة وأحرز 24 هدفا وصنع 9 غيرها.

وتشهد مسابقة الدوري المصري توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي، بقرار من مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، كأجراء احترازي ووقائي ضد فيروس كورونا وحتى نهاية شهر أبريل الجاري.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري برصيد 49 نقطة، مع العلم أنه لا يزال مباراة مؤجلة أمام انبي، تقام عقب استئناف النشاط الرياضي مرة أخرى.