رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
حوريا الغيني
دوري أبطال أوروبا
18:55
دينامو كييف
يوفنتوس
دوري أبطال أوروبا
21:00
تشيلسي
إشبيلية
دوري أبطال أوروبا
21:00
برشلونة
فرينكفاروزي
دوري أبطال أوروبا
21:00
لاتسيو
بروسيا دورتموند
دوري أبطال أوروبا
21:00
لايبزيج
إسطنبول باشاك شهير
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
مانشستر يونايتد

تقرير: ريال مدريد يضع استراتيجية جديدة للتعاقد مع مبابي وهالاند

الإثنين 13/أبريل/2020 - 12:12 م
هالاند ومبابي
هالاند ومبابي
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل الثنائي النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، والنرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بضمهما.

 

وأكدت العديد من التقارير الصحفية على رغبة النادي الملكي الشديدة في التعاقد مع الثنائي مبابي وهالاند في الصيف المقبل، لدعم الجبهة الهجومية للفريق في الموسم الجديد، لا سيما وأن عقد الفرنسي كريم بنزيما سينتهي في صيف 2021، ولكن يبدو أن هذا الأمر صعبًا بعض الشئ لإتمامه.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، في تقريرها اليوم الإثنين، فإن إدارة ريال مدريد وضعت خطة جديدة للتعاقد مع هذا الثنائي، من خلال حسم الصفقتين في العامين المقبلين، نظرًا للظروف الاقتصادية والخسائر المالية الفادحة التي تتكبدها الأندية الأوروبية في الوقت الحالي؛ بسبب توقف النشاط الرياضي، نتيجة أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 



وأكدت الصحيفة أن الصفقتين سيكلفان خزينة النادي أموالًا طائلة كونهما نجومًا ومحل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، وبالتالي من الصعب الحصول على خدماتها في موسم واحد.

وأوضحت الصحيفة أن خطة ريال مدريد تُفيد بشراء هالاند في الصيف المقبل، مقبل 75 مليون يورو، ليكون بديلًا مناسبًا لنظيره الصربي لوكا يوفيتش، الذي قدم أداءً ضعيفًا رفقة الميرنجي.

 

وكان يوفيتش قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في الصيف الماضي، قادمًا من آنتراخت فرانكفورت الألماني، مقابل 60 مليون يورو.

 

أما صفقة مبابي، فإن إدارة ريال مدريد تدرك جيدًا صعوبة التعاقد معه في الصيف المقبل، لا سيما مع اقتراب زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا من الرحيل عن باريس سان جيرمان والعودة إلى صفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني.

 

ولحل هذه الأزمة، تنوي إدارة ريال مدريد على إقناع مبابي برفض كافة العروض المغرية التي يتلقاها من إدارة باريس سان جيرمان لتجديد عقده، والذي سينتهي في صيف 2022، الأمر الذي يعني أن الفريق الباريسي سيكون مضطرًا إلى بيع مبابي والاستفادة منه ماديًا في صيف 2021 حتى لا يرحل بالمجان.

ads
ads