رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يلجأ لفكرة التعليم عن بُعد بسبب أزمة كورونا

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

لجأ مسئولو اتحاد الكرة لفكرة التعامل عن بُعد من خلال استخدام الإنترنت فى التواصل مع المدربين، حيث تقوم الإدارة الفنية برئاسة الدكتور محمود سعد، بإلقاء محاضرات فنية للمدربين عبر الإنترنت.

وتقوم الإدارة في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين، "بعمل كورس لايف" عن تحليل الأداء للمدربين، ويلقي المحاضرة الدكتور المفتي إبراهيم، ضمن برنامج التعلم عن بُعد، والمُقدم من الإدارة الفنية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، تماشيًا مع الاجراءات الإحترازية ومنع التجمعات للحد من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأعلنت الإدارة الفنية باتحاد الكرة إقامة المحاضرات 3 أيام فى الأسبوع الحالي، هى أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، فى تمام الثامنة مساءً، بمشاركة محاضرين دوليين.

وأقيمت الاسبوع الماضي محاضرة فنية بعنوان ( الاعداد البدني لبراعم كرة القدم ) مع الدكتور إبراهيم البطل، وسبق وأعلنت الإدارة الفنية عن تخصيص دورات تدريبيه تثقيفية ( كورسات لايف ) للمدربين والإداريين ومخططى الأحمال وأخصائيي الإصابات، وذلك  فى ظل الإجراءات الاحترازية المتبعة حاليًا للحد من انتشار فيروس كورونا، وعدم القدرة على عقد هذه الدورات بشكل مباشر مع المتدربين.

من جانبه أكد الدكتور محمود سعد، أن هناك 9000 مدرب وإدارى ومخطط أحمال ومحلل إحصائيات يستفيدون من فكرة "كورسات اللايف" التى تم إطلاقها مؤخرًا بدورة لمدربى حراس المرمى.