رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف لن انساه (2).. عمر جمال يحكي لـ"الكابتن" عن واقعة طريفة مع سيد معوض

الكابتن

لطالما كانت المواقف دروسا وعبر يستفيد منها الإنسان ليكتسب مزيد من الخبرات الحياتية في مشواره، سواء كانت هذه المواقف إيجابية ساعدته على توطيد علاقته مع شخصا ما أما كانت سلبية أظهرت له الوجه الحقيقي للآخر.

ولنجوم كرة القدم الكثير من المواقف التي لا يُمكن نسيانها والتي تؤثر فيما بعد في مشوارهم داخل الملعب أو حتى بعد الاعتزال، وتظل هذه المواقف عالقة في أذهانهم.

ويكشف "الكابتن" في سلسلة من الحلقات عن أبرز المواقف التي تعرض لها نجوم كرة القدم المصرية ولم يسبق أن كشفوها من قبل.


واقعة طريفة أحرجت عمر جمال وسيد معوض بين نجوم الدراويش 

تحدث عمر جمال، نجم النادي الإسماعيلي السابق، عن واقعة طريفة ومضحكة لايزال يتذكرها حتى الوقت الراهن على الرغم من مرور ما يقرب من 15 عاما على هذه الواقعة.

يقول نجم الدراويش السابق " هناك موقفا مضحكا للغاية ومحرجا في الوقت ذاته لا يمكن أنساه، عندما كنت لاعبا في صفوف الإسماعيلي كنا على موعد مع مباراة قوية في البطولة الأفريقية لا أتذكر الفريق والبلد التي ذهبنا إليها لكن ما أتذكره في هذه الرحلة أنه عندما نزل الفريق لأول مرة على الملعب الذي ستقام عليه المباراة من أجل التدريب، كنت أنا وسيد معوض في أول الصفوف".

وأضاف " الأمن الخاص بالملعب منعنا من النزول، نظرا لكوننا قصارى القامة وليست أجسامنا قوية اعتقد رجال الأمن أننا من العاملين بالفريق وليس من اللاعبين، لقد موقفا مضحكا للغاية".

وتابع " تدخل وقتها الجهاز الفني وكابتن محمد حمص وقتها ونجح في إقناع الأمن أننا ضمن أعضاء الفريق".