رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

روسود يرد على بيان برشلونة: لدي دليل على اختلاس خزينة النادي

إميلي روسود
إميلي روسود

رد إميلي روسود، نائب رئيس برشلونة المستقيل مع 6 أعضاء آخرين، على بيان النادي الكتالوني.

 

وكان نادي برشلونة قد أصدر بيانًا رسميًا، أمس الجمعة، نفى خلاله اتهامات روسود، محذرًا إياه باتخاذ الإجراءات القانونية. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

واتهم روسود النادي الكتالوني، قائلًا: "شخص ما وضع يده في خزينة النادي، حيث تم دفع مليون يورو لشركة  (I3 Ventures)، مقابل وظيفة يبلغ سعرها في السوق 100 ألف يورو"، مُشيرًا إلى وجود سرقة واختلاس بخزينة النادي. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وعاد روسود مجددًا ليرد على بيان برشلونة، حيث نشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية تصريحاته، قائلًا: "التحفظ بشأن الإجراءات القانونية لا يعني أي شيء. أدرك أنه تهديد، ما قلته رأي له ما يبرره، لدي دليل".

 

وأضاف: "تهديد برشلونة لن يتم تنفيذه، وإذا تحرك النادي قانونيًا فإنه لا يوجد أساس للشكوى، وإذا قدمها شخص ما، هذا لن يزعجني، بل ستكون فرصة لمراجعة القضية وجميع الأدلة".

 

وتابع: "الشكوى مجانية، إذا كنت تريد فعل ذلك، عليك المضي قدمًا".

 

وواصل: "عندما أتحدث عن دليل، أعني أن هناك أدلة على أن ما قلته سابقًا له أساس من الصحة، لكن هذا ليس الوقت المناسب لشرح ذلك".

 

وأكد: "هذا ليس تحذيرًا، لكنني أقول فقط إنه تم دفع ثمن باهظ هنا، وهذا يعني أن الرئيس لديه ميزة وهي المرونة".

 

وأكمل: "كما أنه يتحمل الضغط بشكل جيد للغاية، ويريد الاستمرار في منصبه حتى النهاية لإكمال المشروع".

 

وأتم: "في مواجهة هذا التحدي الاقتصادي، يجب اتخاذ قرارات شجاعة للغاية للتعامل مع هذا موقف، وكان يمكن للمجلس القيام بذلك بشكل أفضل قبل 6 سنوات، ولكن لم يحدث".


يأتي ذلك بعدما طالب جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، من بعض أعضاء مجلس الإدارة بالاستقالة من مهامهم، على خلفية أزمة اختراق حسابات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي. لمطالعة التفاصيل كاملة من هنا.