رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف لن انساه (1).. علاء إبراهيم يحكي لـ"الكابتن" عن مانويل جوزيه الإنسان

الكابتن

لطالما كانت المواقف دروسا وعبر يستفيد منها الإنسان ليكتسب مزيد من الخبرات الحياتية في مشواره، سواء كانت هذه المواقف إيجابية ساعدته على توطيد علاقته مع شخصا ما أما كانت سلبية أظهرت له الوجه الحقيقي للآخر.

ولنجوم كرة القدم الكثير من المواقف التي لا يُمكن نسيانها والتي تؤثر فيما بعد في مشوارهم داخل الملعب أو حتى بعد الاعتزال، وتظل هذه المواقف عالقة في أذهانهم.

ويكشف "الكابتن" في سلسلة من الحلقات عن أبرز المواقف التي تعرض لها نجوم كرة القدم المصرية ولم يسبق أن كشفوها من قبل.


علاء إبراهيم يتحدث عن جوزيه الإنسان 

أرادنا في الحلقة الأولى أن يكون الحديث عن البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي والذي سجل تاريخا رائعا خلال مشواره التدريبي داخل القلعة الحمراء خلال 3 ولايات.

علاء إبراهيم مهاجم الأهلي الأسبق وأحد أبرز العناصر التي اعتمد عليها المدرب البرتغالي في ولايته الأولى مع المارد الأحمر موسم 2001-2002، كشف عن أبرز المواقف التي لا يمكن أن ينساها في تعامله مع جوزيه.

يقول علاء إبراهيم " من أكثر المواقف المؤثرة في تعاملي مع جوزيه والتي وطدت علاقتي به كثيرا، أنه وافق على خروجي من معسكر الفريق ليلة مباراة هامة حتى أكون متواجد بجوار زوجتي التي كانت تلد في ذلك اليوم".

وأضاف " كنت قلقا للغاية عليها وخشيت أن أذكر هذا الموقف للمدرب، لكنه لاحظ وجود القلق والخوف على وجهي وعندما تحدث معي أدرك الموقف وفوجئت أنه وافق على خروجي من المعسكر رغم أهمية المباراة واحتياجه لجهود جميع اللاعبين".

وتابع " مستر مانويل لديه الكثير من المواقف الإنسانية الرائعة مع جميع اللاعبين، هو إنسان رائع مع الجميع".