رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

ثورة فى النادى الكتالونى.. استقالة نائب الرئيس و5 أعضاء من مجلس إدارة برشلونة

الجمعة 10/أبريل/2020 - 11:00 ص
جوزيب ماريا بارتيميو
جوزيب ماريا بارتيميو رئيس نادي برشلونة
إسماعيل مطر
طباعة
تقدم ستة أعضاء من مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني باستقالتهم رسميًا، جوزيب ماريا بارتيميو، رئيس النادي، حسبما كشفته تقارير صحفية إسبانية.

وبحسب صحيفة La Vanguardia، فإن الأعضاء الستة تقدموا بخطاب استقالة مشترك، أمس الخميس، لكاتب العدل وذلك لعدم رضاهم عن طريقة بارتيميو، في إدارة النادي، مشيرة إلى الأعضاء المستقلين اتصلوا لاحقًا برئيس النادي الكاتالوني، لإبلاغه موقفهم الذي لا رجوع عنه بالفعل.

ونشر الأعضاء المستقيلون بيانًا جاء فيه: "نريد أن نعلن أن الأسماء، الواردة في آخر تلك الوثيقة، قد قدمت استقالتها رسمياً لـ باريتيمو بقرار لا رجعة فيه، نرغب في إعلانكم بأننا نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد أزمة مواقع التواصل الاجتماعي، ونطالب بعرض النتائج للعلن".

وأضاف البيان: "نشكر جميع الأعضاء في النادي والموظفين الذين قاموا بعمل كبير في الفترة الماضية، فيسكا بارسا".

الأعضاء المستقليون من مناصبهم هم: إيميلي روسو نائب رئيس النادي والذراع الأيمن لبارتيميو، وإنريكي توباس نائب الرئيس الاقتصادي وأمين الصندوق، وتيتشيدور مدير اللجنة الاقتصادية، وجوسيب بونت مدير التجارة، وسيلفيو الييس مدير مجلس السكرتارية، وخوردي كالساميليا مدير لجنة الانضباط.

وبعد استقالة الأعضاء الستة، بات بارتيميو في ورطة، حيث استقال بالفعل في مجلس إدارته 11 عضوًا منذ رئاسته للنادي، ليصبح عدد أعضاء مجلس الإدارة في الوقت الحالي 13 عضوًا فقط، وهو أقل من الحد الأدنى اللازم لضمان استكمال المجلس، لذا فمن المتوقع أن يقوم بتعيين مدير تنفيذي في الوقت القريب.
Black medium small square
ads