رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيف الدين الجزيري يكشف لـ"الكابتن" حقيقة مفاوضات الزمالك وأفضل لاعب في الدوري

الكابتن

كشف التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم فريق المقاولون العرب، حقيقة ما تردد بشأن تلقيه عرضا للانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الجزيري في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" " لم أتلق أي عروض خلال الفترة الأخيرة، لكني أحب الاستمرار مع المقاولون العرب وأشعر بالراحة بوجودي مع الفريق".

وعن أيا من الفريقين يفضل الانتقال إليه الأهلي أم الزمالك، أوضح " الاختيار بين كلا الناديين صعب للغاية لكن سيكون الاختيار وقتها للفريق الذي سيمنحني فرصة اللعب بشكل أساسي وحينها سأفضل الانتقال إليه عن الآخر".

وعن طموح فريقه في مسابقة الدوري، قال الجزيري " قدمنا مردود جيد للغاية قبل التوقف ونجحنا في التواجد بالمركز الثاني، وأتوقع أننا قادرون على المواصلة بنفس المستوى وإنهاء البطولة في حال استكمالها، بالمركز الثاني".

وعن أفضل مباراة قدمها الجزيري هذا الموسم، قال " مباراة الإسماعيلي كانت الأفضل لي هذا الموسم حيث سجلت وساهمت في تحقيق فريقي للانتصار".

أما عن اختياره للاعب الأفضل هذا الموسم في بطولة الدوري، قال " اللاعب الأفضل في مسابقة الدوري هو عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، أما الذي أراه الأفضل في الأهلي هو محمد الشناوي حارس الفريق، وفي الزمالك أشرف بن شرقي".