رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

والد نجم بيراميدز يكشف موقفه من الانضمام إلى الأهلى أو الزمالك

الأهلي والزمالك وبيراميدز
الأهلي والزمالك وبيراميدز

يبدو أن لعبة القط والفار بين القطبين الأهلي أو الزمالك على خطف اللاعبين المميزين لم تنته، وعلى الرغم من تجميد النشاط الرياضي حتى نهاية شهر أبريل الجاري بسبب فيروس كورونا، إلا أن المؤشرات تؤكد أننا على موعد مع منافسة شرسة بينهما خلال الميركاتو الصيفي القادم.

 

ويعد من أبرز الأسماء المتوقع أن تشعل الصراع بين القطبين الكبيرين أحمد أيمن منصور، ظهير أيمن بيراميدز، ونجل أيمن منصور نجم الزمالك في التسعينيات، فعلى مدار الأيام الماضية أصبح اسمه يتردد بقوة داخل القلعتين البيضاء والحمراء في إطار صفقات تبادلية.

 

وتواصل "الكابتن" مع أيمن منصور، والد لاعب بيراميدز، للوقوف على وجهة نجله المقبلة، سواء بالاستمرار مع الفريق السماوي أو الانتقال للزمالك أو الأهلي.

 

وقال نجم الزمالك الأسبق: "نجلي عقده ما زال ساريا مع بيراميدز لمدة موسمين مقبلين، وبالتالي ستكون هناك صعوبة في انتقاله لأي ناد آخر خلال الفترة المقبلة".

 

وأضاف: "أحمد يحترم عقوده مع المسئولين في بيراميدز، ولن يرحل إلا بعد موافقتهم، وكل ما قيل عن إمكانية رحيله غير صحيح".

 

وواصل أيمن منصور: "لا نريد استباق الأحداث علينا أن ننتظر حتى يكون أحمد حرًا، وفي هذه الحالة سأعلن عن وجهته المقبلة، سواء بالاستمرار مع بيراميدز أو الانتقال للأهلي أو الزمالك".

 

وعن فرص بيراميدز في التتويج بالكونفيدرالية، أوضح والد أحمد: "أرى أن الفرصة كبيرة للغاية في الوصول لنهائي البطولة".

 

وأكمل: "بيراميدز يستطيع الفوز بالكونفيدرالية، فنتائجه مميزة للغاية خلال المباريات السابقة، ويعد الفريق الوحيد الذي لم يخسر خارج ملعبه، وهذا مؤشر رائع محققا رقما قياسيا".

 

وأتم تصريحاته قائلا: "أتمنى أن أرى نسخة نهائي دوري أبطال إفريقيا الحالية مصرية خالصة بين الأهلي والزمالك، فالفريقان يمتلكان كل المقومات التي تساعدهما على ذلك".

 

ويذكر أن مسابقة الدوري المصري تشهد توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي، بقرار من مجلس الوزراء، كإجراء احترازي ووقائي ضد فيروس كورونا الذي أصبح يهدد العالم بأكمله، بالإضافة لتسببه في إيقاف الكثير من الدوريات الأوروبية والبطولات العالمية، والتي كان مقررا لها الصيف الجاري مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا، وأخيرا دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.