رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فايلر يرضخ لطلبات لجنة التخطيط ويراقب كينو لخلافة صبحي

كينو
كينو


رضخ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي لطلبات لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح حول اختيار بديل رمضان صبحي  المعار لصفوف الفريق حتي نهاية الموسم الجاري.

وشهدت جلسة المدير الفني مع محمود الخطيب رئيس النادي طلباته الفنية التي يحتاج إليها لتدعيم صفوفه خلال الموسم القادم.

ووضع فايلر أمام الخطيب احتياجاته وطلب لاعب بنفس مواصفات رمضان صبحي يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن والايسر وكذلك دور رقم 10حسب الظروف التي يحتاج إليها في المباريات.

وكشف مصدر مسئول للكابتن أن فايلر طلب أن يكون اللاعب أجنبيًا وليس محليا حيث أكد أن رمضان ليس له بديل في مصر.

وأضاف المصدر أن هناك اقتراحا علي السويسري بمشاهدة البرازيلي كينو لاعب بيراميدز والمعار للجزيرة الإماراتي حيث سيكون متاحا للنادي الأهلي في الصيف بناء على دعم المستشار تركي الشيخ الرئيس الشرفي بالمساهمة في الصفقات الجديدة.

وأوضح المصدر أن الخطيب كلف أمير توفيق مدير التعاقدات بإحضار ملف شامل عن البرازيلي كينو سواء في بيراميدز أو خلال تجربته الاحترافية في الإمارات من أجل رؤيته والحكم على مستواه خاصة أن البرازيلي يجيد اللعب في أكثر من مركز في الجانب الهجومي.

وأشار المصدر إلى أن البرازيلي سيكون علي حساب الإنجولي جيرالدو دا كوستا والذي طلب فايلر تسويقه في الصيف المقبل.

من جانبه رفض السويسري الحديث عن ملف تجديد عقده لحين انتهاء المده المحدده التي أعلنها للخطيب والتي تنتهي بنهاية شهر أبريل الجاري لاسيما أنه يناقش الأمر مع أسرته ودراسة كافة الظروف الراهنة بعد تعليق النشاط الرياضي بسبب كورونا.

وكشف المصدر أن الجلسة مع الخطيب كانت متعلقة بالأمور الفنية فقط ومواقفه بشأن اللاعبين الجدد أو الراحلين.