رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حارس المقاصة : «كفاية حظر أبوس أيديكم»

المقاصة
المقاصة

حرص أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى مصر المقاصة الحالي والأهلي السابق، على مداعب الجماهير خلال فترة توقف النشاط الرياضي الحالية.

ونشر أحمد عبدالمنعم فيديو لنجله عادل أثناء لعبه، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي" تطبيق تيك توك": معلقا عليها:"كفاية حظر أبوس أيديكم".

وتشهد مسابقة الدوري المصري توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي، بناء على قرارات من مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، بسبب فيروس كورونا، والذي أودى بحياة المواطنين حول العالم.

وتخطى عدد وفيات فيروس كورونا 88 ألف حالة، وإصابة أكثر من مليون و434 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

وتسبب فيروس كورونا المستجد في إصابة العديد من اللاعبين والمسئولين بمختلف الدوريات، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض إلى أجل غير مسمى.

كما تم تأجيل بطولتي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" والدوري الأوروبي "اليوروباليج"، كذلك تأجيل بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2020" إلى صيف العام المقبل 2021، بالإضافة إلى دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020"، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.