رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. قناة أرجنتينية تؤكد وجود مفاوضات بين إنتر وميسي

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

لا يزال الحديث مستمرًا حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، وإمكانية انتقاله إلى صفوف إنتر الإيطالي.

 

وكان ماسيمو موراتي، رئيس إنتر السابق، قد صرّح مؤخرًا بأن انتقال ليو ميسي إلى صفوف النيراتزوري "حلم مشروع" وليس ممنوعًا أو مستحيلًا، ومن السهل إقناعه بالمجئ.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، استنادًا لتقارير إعلامية أرجنتينية من خلال قناة " TNT Sports "، فإن نادي إنتر يفاوض ميسي بالفعل، مُشيرة إلى أن تصريحات موراتي لم تكن مجرد حلم أو ضربًا من الخيال.

 

وأوضحت الصحيفة أن ميسي يملك عرضًا من نيولز أولد بويز للعودة لبلده الأرجنتين، لكن إنتر يضغط من أجل الحصول على خدماته.

 

وأكدت المصادر أن تصريحات موراتي كانت صحيحة، فهناك مفاوضات بالفعل، مُشيرة إلى محاولات إدارة إنتر بإقناعه بالرحيل عن برشلونة، ولكن القرار النهائي في يد ميسي.

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي للبرغوث الأرجنتيني، صاحب الـ32 عامًا، رفقة برشلونة سينتهي في صيف 2021، ولكن هناك بندًا في عقده يُتيح له الرحيل بالمجان في الصيف المقبل، بشرط عدم اللعب في فريق أوروبي.

 

كذلك يرغب نادي إنتر في إبرام صفقة أخرى، من خلال التعاقد مع الشاب الأرجنتيني تياجو لمادا، لاعب فيليز سارسفيد، وصاحب الـ19 عامًا، بعدما قدم مستويات جيدة رفقة ناديه، على أن يتم التفاوض معه لضمه مقابل 25 مليون يورو.