رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
مونشنجلادباخ
شاختار
دوري أبطال أوروبا
19:55
اولمبياكوس
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بايرن ميونخ
ريد بول سالزبورج
دوري أبطال أوروبا
22:00
اتلتكو مدريد
لوكوموتيف
دوري أبطال أوروبا
22:00
انترناسيونالي
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
اتلانتا

شـاهد.. لحظة خروج رونالدينيو من السجن وذهابه إلى فندق الإقامة الجبرية (صور وفيديو)

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 09:30 ص
رونالدينيو
رونالدينيو
ريهام أسامة
طباعة

نشر العديد من وسائل الإعلام في باراجواي، اليوم الأربعاء، فيديو يوثق لحظة إطلاق سراح النجم البرازيلي رونالدينيو من السجن.

 

وكان رونالدينيو قد تم القبض عليه برفقة كلًا من شقيقه ومدير أعماله روبرتو أسيس منذ قرابة شهر، وتحديدًا منذ 6 مارس الماضي، بتهمة تأشيرات مزوّرة أثناء دخولهم دولة باراجواي.

 

وظهر رونالدينيو -الفائز بكأس العالم 2002- في الفيديو المتداول وهو في قمة سعادته بخروجه من السجن، كما وقف ليوّقع للجماهير التي كانت تنتظره في الخارج.

 

وكان القاضي جوستافو أماريا، قد قال إنه تم إطلاق سراح رونالدينيو من السجن، ووضعه تحت الإقامة الجبرية في باراجواي، بعدما دفع هو وشقيقه كفالة قيمتها 1.6 مليون دولار، وذلك لضمان عدم فرارهما.

 

وأعطى القاضي الإذن للشقيقين بالانتقال للإقامة الجبرية في فندق "بالماروجا" في أسونسيون، مساء أمس الثلاثاء، في انتظار المحاكمة النهائية.

 

وغادر الاثنان السجن، وسيسمح لهما بتلقي زيارات في الفندق. كما أودَع كل منهما 800 ألف دولار في حساب في بنك محلي.

 

جدير بالذكر أنه رغم اعتزال رونالدينيو لكرة القدم في 2015، بعدما لعب بقمصان كبار الأندية الأوروبية، مثل برشلونة، ميلان، باريس سان جيرمان، أتلتيكو مينيرو، جريميو، فلامنجو، وفلومينيسي، إلا أنه لا يزال يمتلك شعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم.

 

وتوّج رونالدينيو أثناء مسيرته بلقب كأس العالم 2002 رفقة منتخب البرازيل، ولقب دوري أبطال أوروبا في 2006 مع برشلونة، كذلك حصد جائزة أفضل لاعب في العالم في عامي 2004 و2005.









ads