رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد خروجهم للتدريب.. توتنهام يطالب لاعبيه باتباع قواعد التباعد الاجتماعي (صور)

مورينيو
مورينيو

طلب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، من مدربه ولاعبيه احترام واتباع إرشادات الحكومة الخاصة بالتباعد الاجتماعي، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإنه تم التقاط العديد من الصور للاعبي توتنهام وهم يتدربون في أحد الحدائق في لندن، مثل الثنائي المدافع ديفنسون سانشيز والظهير رايان سيسنيون وهما يركضان معًا في الحديقة.

 



وأضافت الصحيفة، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، ظهر في الصور وهو في حصة تدريبية بحديقة "هادلي كومون"، مع تانجي ندومبيلي، لاعب وسط الفريق، رغم تعليمات الحكومة ببقاء الناس في المنازل؛ بسبب جائحة فيروس كورونا.


 

ونشرت الصحيفة تصريحات المتحدث باسم النادي الإنجليزي، قائلًا: "تم تذكير كل لاعبينا باحترام التباعد الاجتماعي في المران. سنواصل التأكيد على هذه الرسالة".

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد  "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 82 ألف حالة، وإصابة أكثر من مليون و432 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

 

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين والمسئولين بمختلف الدوريات، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض إلى أجل غير مسمى.

 

ليس هذا فحسب، بل تم تأجيل بطولتي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" والدوري الأوروبي "اليوروباليج"، كذلك تأجيل بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2020" إلى صيف العام المقبل 2021، بالإضافة إلى دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020"، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.