رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مصدر مقرب من حسام عاشور يحسم موقفه من اللعب للزمالك

الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 07:53 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

أشارت تقارير إعلامية عدة، على مدار الساعات الأخيرة الماضية، إلى تجدد المفاوضات بين مسئولي الزمالك وحسام عاشور قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي، لافتة إلى توصل الطرفين للاتفاق على بعض بنود العقد، تمهيدا لإتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ "الكابتن" إلى أن حسام عاشور لا يفكر نهائيا في ارتداء الفانلة البيضاء وأن هذا الأمر يعد مستحيلا لنجم المارد الأحمر، وأحد أبرز لاعبيه في العقد الأخير".

 

لسه بدري

وأضاف المصدر أن اللاعب لم يحسم قراره سواء بالاعتزال أو الاستمرار في الملاعب مشيرا إلى أن الوقت ما زال مبكرا جدا لاتخاذ القرارات نظرا للظروف الراهنة بسبب توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

 

وأعلن الأهلي في مارس المنقضي عدم تجديد التعاقد مع عاشور، وتخييره بين الاعتزال أو الرحيل لأي نادٍ آخر، في الوقت الذي تمسك اللاعب بالبقاء داخل المستطيل الأخضر لسنوات مقبلة.

 

موقف كارتيرون

فيما علق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، على الأمر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" قائلا: "عاشور لاعب كبير وأكن له كل الاحترام والتقدير، حيث سبق وقمت بتدريبه في ولايتي من قبل مع الأهلي"، مشيرا إلى أن عاشور لاعب أشبه بالأسطورة في عالم كرة القدم، وتمنى له التوفيق في مشواره المقبل مع الساحرة المستديرة.

 

كما ترددت أنباء عن وجود عروض عربية وخليجية لقائد الأهلي ولكن لم يتم حسم أي منها ولم يتم تأكديها بعد.

ads