رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. ميسي يشارك في حملة جديدة من أجل مكافحة كورونا

ميسي
ميسي

انضم قائد برشلونة ليونيل ميسي إلى حملة كارلوس لاتري لمكافحة فيروس كورونا المتفشي حول العالم.

 

وينظم الفنان الكوميدي كارلوس لاتري، يوم الأربعاء، عبر قناته على يوتيوب، أول ماراثون على الإنترنت لصالح مكافحة فيروس كورونا، حيث ستستمر لمدة 12 ساعة الكثير من الكوميديا والمحادثات والموسيقى والمفاجآت الأخرى، وسيبدأ العرض الخيري في العاشرة صباحًا ويستمر حتى العاشرة مساءً بمشاركة عدد كبير من المشاهير من منطاقة مختلفة من منازلهم.

 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، سيقابل كارلوس لاتري، من بين آخرين، شخصيات شهيرة من مجالات متنوعة مثل الطبيب بونافينتورا كلوتيت، والطهاة مثل كارليس جايج و فيران أدريا، والمغنيين مثل لوليتا فلوريس وشينوا  وخوان مانويل سيراط وناتشو كانو، وفرقة الروك الشهيرة إستوبا، والرياضيون مثل أندريس إنييستا، أونا كاربونيل، إيكر كاسياس أو ريكي روبيو.

 

وأظهر ليو ميسي قائد نادي برشلونة، دعمه لمبادرة الفنان الكوميدي الكاتالوني كارلوس لاتري من خلال فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام حيث قال: "مرحبا أنا ليو ميسي، وأضم صوتي إلى حملة كارلوس لاتري "Yomecorono"، وأغتنم هذه الفرصة لأرسل تحية كبيرة للغاية إلى جميع الذين سيشاركون في هذه الحملة الجيدة والمهمة للغاية لهذه اللحظات التي نعيشها. عناق كبير للجميع".