رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص..الأهلي يغلق ملف رمضان صبحي ويضع البدلاء أمام فايلر

الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 11:45 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي
محمد الدكر
طباعة


استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح علي البحث عن بديل رمضان صبحي لاعب الفريق المعار من هيدرسيفلد الإنجليزي حتي نهاية الموسم الحالي.

وجاء قرار اللجنة بعد وصول خطاب من النادي الإنجليزي يرد على طلب الأهلي لتمديد إعارة اللاعب لمدة 3 أشهر حال استئناف الدوري المصري خاصة أن الفريق لم يستفد منه طوال الفترة الماضية.

إدارة هيدرسيفلد الإنجليزي رفضت طلب القلعة الحمراء وأكدت أن مسألة تمديد الإعارة يرتبط بقرار رسمي من الاتحاد الدولي "فيفا".

وكشف مصدر مسئول للكابتن أن اللجنة أبلغت السويسري رينيه فايلر المدير الفني بصعوبة شراء رمضان صبحي بسبب مغالاة ناديه في الحصول على 10مليون استرليني وهو مبلغ يعجز النادي عن سداده بجانب أن عن هناك ارتباطات مالية كبيرة لباقي الفريق بخلاف العروض التركية من قاسم باشا ومن البرتغال من سبورتنج لشبونه ومن إيطاليا كلها عوامل تهدد بقاء اللاعب في النادي.

وأضاف المصدر أن فايلر تمسك باللاعب وأكد لهم أنه ليس له بديل ويحتاج إليه في صفوف الفريق.

وأوضح المصدر أن اللجنة عرضت بعض الأسماء علي المدير الفني من أجل وضع خطة لبديل رمضان صبحي مثل الثنائي طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب ومحمد شحاته لاعب طلائع الجيش بجانب أن هناك في الشباب شادي رضوان الملقب بالفيراري وسبق وطلبه نادي العين الاماراتي ولكن الإدارة رفضت رحيله وكذلك عمار حمدي المعار لصفوف طلائع الجيش ومحمد صادق لاعب الإسماعيلي.

فايلر طلب من اللجنة منحه فرصة كاملة لمشاهدة المرشحين لخلافة رمضان صبحي خلال فترة تعليق النشاط الرياضي وأن أمامه فترة مناسبة لدراسة ملف كل لاعب بدون ضغوط.

ads
ads