رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: ريال مدريد لا يرحب بعودة رونالدو

الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 10:47 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
سيف الحسيني
طباعة
طرحت خلال الأسابيع الماضية، فكرة عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي إلى ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

التقارير الإيطالية والإسبانية، تحدثت عن إمكانية عودة الفتى المدلل بعد عامين من انتقاله من النادي الملكي إلى السيدة العجوز بعد 9 سنوات داخل قلعة البرنابيو وذلك بسبب أزمة فيروس كورونا.

كورونا ضرب إيطاليا بقوة وباتت أكبر الدول في العالم المتضررة، لذلك يفكر حاليا اليوفي في بيع رونالدو حسب التقارير للاستفادة من راتبه المقدر بـ 31 مليون يورو سنويًا لسد العجز الاقتصادي بسبب الأزمة.

لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها اليوم الثلاثاء، قالت أن فكرة عودة اللاعب إلى ريال مدريد غير مطروحة وأن الميرنجي لا يرحب بعودته.

وأكمل التقرير، رغم الحنين إلى البرنابيو الذي شاهده الجميع عندما حضر رونالدو الكلاسيكو الأخير من المدرجات إلا أن فلورنتينو بيريز رئيس الميرنجي يستبعد عودة اللاعب وخاصًة عقب كواليس الرحيل في 2018.

وواصل، بيريز يريد في السوق المقبل النزول بأعمار قائمة الفريق وبالتأكيد لن يكون صاحب الـ 35 عامًا مكانًا في ظل هذه السياسة، بجانب ذلك أشارت الصحيفة أن رونالدو لا ينسى مع فعله الأول حينما أصر على منح الكرواتي لوكا مودريتش الكرة الذهبية.

وأتمت ماركا، أن الوضع الحالي يقتضي ببقاء رونالدو مع يوفنتوس ومواصلة تحقيق الألقاب لحين إشعار آخر.
ads