رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

زكي عبد الفتاح: الشناوي خذلني.. والحضري تصرفاته غير أخلاقية.. وفتحي اختار المال (فيديو)

الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 12:23 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة
 قال زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمي المنتخب المصري الأسبق، إن أحمد الشناوي حارس، بيراميدز لديه إمكانيات فنية عالية، ولكنه لم يتم استغلالها علي الشكل الأمثل.

وأضاف عبد الفتاح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "الدرجة الثالثة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورت 2"، الشناوي خذلني وكان ممكن يبقي حارس لريال مدريد أو برشلونة، ولكنه هو فكر في الناحية المادية فقط، متابعا: رجب بكار زميل الشناوي، لاعب ميز ويصلح للعب في الدوري الأمريكي وممكن نستيفيد منه إذال إنتقل لأحد الأندية الأمريكية.

وأوضح: إن عصام الحضري، حارس منتخب مصر السابق، تصرفاته غير احترافية، اعتزل بين شوطي ماتش تشيلي ورحل عن المعركة واعتزل دوليا، لافتا، إن الحضري تصرفاته غير أخلاقية وبيبص لنفسه فقط وكنت أتمني استمرار شريف إكرامي في الأهلي يقدر ينافس محمد الشناوي والناس بتحبه داخل النادي.

وأشار: إن حسام البدري أعطي وليد سليمان، في مباراة الترجي حقنة بسبب قرحة في الركبة ولم يهمه مستقبل اللاعب، لافتا، إن برادلي غضب بشدة عندما علم بهذا الأمر.

وأختتم: حسام عاشور لن يحقق أي بطولة خارج الأهلي، والنادي تعامل باحترافية مع أحمد فتحي، مؤكدا: إن 11 مليون جنيه كثير عليه في هذا السن، مشيرا، إنه نظر للموضع من الناحية الفنية.

 

ads
ads