رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

أحمد المحمدي: لم أشعر خلال البطولة الإفريقية بمساندة الجماهير (فيديو)

الإثنين 06/أبريل/2020 - 11:50 م
الكابتن
أشرف عزب
طباعة
 قال أحمد المحمدي، لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، إنه قرر أن يختم حياته الكروية في الدوري الإنجليزي، نافيا أن يكون من بين خططه العودة للدوري المصري الممتاز.

وأضاف المحمدي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق، ببرنامج "الدرجة الثالثة"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورت 2"، أعتذر للجماهير المصرية بعد إخفاق المنتخب الوطني، ببطولة الأمم الإفريقية الماضية والخروج المبكر أمام جنوب إفريقيا.

وأوضح: إنه لم يشعر خلال البطولة بمساندة الجمهور والإعلام لنا مثلما حدث في البطولات السابقة، مشيرا، إنه لم يقصد الإسادة للجماهير خلال احتفاله بعد إحرازه بأحد الأهداف، لافتا، إن هذا الاحتفال مشهور في الملاعب العالمية حيث احتفل به من قبل سرجيو راموس.

وأشار: إنه غب من تصريحات هاني رمزي، عقب خروج المنتخب من بطولة الأمم الأخيرة، مؤكدا، إنه لا يحترم أي مدرب يتحدث عن أسرار فريق أو منتخب في الإعلام، مشددا، إنه لم يخطأ في حق أي مدرب حتي لو تم استبعاده من التشكيل الإساسي، متابعا: لم أرد علي أي مدرب خلال مشواري الكروي وتصريحاتي عقب هجوم رمزي علي اللاعبي ممن الممكن أن تكون تم فهمها بطريقة خاطئة.

وأختتم: كنت أتمني المشاركة في أولمبياد لندن مع المنتخب الأوليمبي، ولكن سأمنح الفرصة للاعبين الصغار في السن لكي يشاركون بالرغم من أنه حلم مشروع لكل لاعب وأنا من بينهم.

الكلمات المفتاحية

ads