رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلي يدافع عن وليد سليمان بعد هجوم مجدي عبدالغني وإبراهيم سعيد

الإثنين 06/أبريل/2020 - 08:00 م
الكابتن
محمد شلبي
طباعة

رد النادي الأهلي بشكل رسمي على هجوم كل من إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر الأسبق، مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، بشأن تجديد التعاقد مع وليد سليمان صانع ألعاب الفريق الأحمر.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة للحاوي وليد سليمان وعلقت عليها: "حدوتة أهلاوية، عطاء بلا حدود، تألق مستمر".

 

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي قد جدد تعاقد وليد سليمان لمدة موسمين، بمقابل مادي كبير، في الوقت الذي رفضت فيه الإدارة تجديد عقد حسام عاشور، فضلا عن رحيل أحمد فتحي بعد فشل المفاوضات مع النادي، مما جعل الإدارة الحمراء في مرمى سهام المنتقدين وعلى رأسهم الثنائي مجدي عبد الغني وإبراهيم سعيد.

 

وانتقد عبد الغني إدارة الأهلي وعلى رأسها محمود الخطيب، بسبب دفع مبالغ مالية مبالغ فيها للاعبين كبار في السن واصفا الأمر بأنه يُعد تدميرا للكرة في السنوات القادمة.

 

وأكمل: "إذا استمر الأمر على ذلك لابد من تخصيص الأندية في المستقبل حتى لا يكون هُناك فرق كبير بين الأندية وبعضها في الصفقات الكبيرة".

 

فيما قال إبراهيم سعيد إنه لا يصح المقارنة بين أحمد فتحي اللاعب الدولي ووليد سليمان "المحلي"، قائلا خلال تصريحات تليفزيونية : "أحمد فتحي لاعب دولي وشارك في بطولات إفريقيا وكأس العالم، ولابد أن يكون تقديره ماديا غير أي لاعب آخر، متابعا: وليد سليمان لم يشارك مع المنتخب مثل فتحي".

ads