رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. فايلر يرفض «بسام الطلائع» ويحدد ترتيب الحراس

الإثنين 06/أبريل/2020 - 12:21 م
فايلر
فايلر
محمد الدكر
طباعة


رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي التفاوض مع محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش لخلافة شريف إكرامي حارس المرمى الذي أعلن رحيله عن الفريق نهاية الموسم الجاري.

وجاء قرار فايلر بعد متابعة الحراس الأربعة التي عرضت عليه من قبل لجنة التخطيط برئاسة محسن وهم أحمد الشناوي حارس بيراميدز ومحمود جاد حارس إنبي وعامر عامر لاعب الإنتاج الحربي ومحمد بسام.

وكشف مصدر مسئول للكابتن أن السويسري عقد جلسة مع توماس مدرب الحراس في غرفته بالفندق الذي يقيم فيه وشاهد تقريرًا عن كل لاعب مع فريقه ومن يراه قادر على تعويض شريف إكرامي.

وأضاف المصدر أن المدير الفني استقر في ترتيبه بشأن صفقة حارس المرمى، علي أحمد الشناوي ثم عامر عامر والثالث محمود جاد واستبعد محمد بسام بسبب ملاحظات مدرب الحراس والذي أكد خلال تقريره أن حارس الطلائع يفتقد التركيز وأخطاءه متكررة في المباريات.

وأوضح المصدر أن الخواجة طلب إرجاء حسم ملف الحراس لحين وضوح الرؤية لاستكمال بطولة الدوري.

ويرغب فايلر في منح علي لطفي حارس الفريق فرصة المشاركة لتقيم مستواه الفني من خلال ضغط المباريات وقدرته على خوض المباريات الكبيرة ومدي تأثيره على زملاؤه وتعويض محمد الشناوي.

وترك المدير الفني  للجنة التخطيط حرية القرار في التفاوض مع الحراس حسب ترتيبه الفني أو انتظار تجربة علي لطفي من أجل الحفاظ على الحالة النفسية والفنية للاعبين خاصة أن مسألة تعويض الشناوي الحارس الأول تمثل ضغطا على الحارس الاحتياطي ومصطفى شوبير الحارس الناشئ.

ads
ads