رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

قبل الوداع.. رسالة حسام عاشور المؤثرة لجماهير الأهلي

الإثنين 06/أبريل/2020 - 10:43 ص
حسام عاشور
حسام عاشور
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرص حسام عاشور قائد الأهلي الحالي، على توجيه رسالة هامة للجماهير، بعدما أصبحت أيام معدودة للغاية داخل القلعة الحمراء نظرا لانتهاء عقده مع الفريق.

ونشر عاشور عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام" فيديو:" صممته الجماهير بأغنية "اتربى على المبادئ" وهو الفيديو الذي تم تصميمها في اعتزال القائد الأسبق حسام غالي، معلقا عليها: لا جديد يذكر ولا قديم يعاد".

وواصل:" جمهور النادي الأهلي كان ومازال وسيظل هو الداعم الأكبر، ولا شئ يعادل حبه وتشجيعه فهو المكسب الأعظم وهو الأصدق دايما علي مر التاريخ".

وأختتم قائلا:" ستبقى مواقف جماهير المارد الأحمر محفورة داخل قلبي تهون الأوقات الصعبة، كل الشكر لجمهور الأهلي علي الفيديو وشكرآ لكل من يحب حسام عاشور بصدق".


يذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، قد أبلغت حسام عاشور بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بسبب عدم حاجة الفريق الفنية لخدماته بناء على رغبة المدرب السويسري رينيه فايلر.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري برصيد 49 نقطة، من 16 انتصار وتعادل يتيم، بينما لا يعرف طعم الهزيمة حتى الآن، مع العلم أنه ما زال يمتلك مباراة مؤجلة أمام انبي، تقام في وقت لاحق،عقب عودة النشاط الرياضي مرة أخرى.

وتشهد مسابقة الدوري الممتاز حاليا توقفا كاملا منذ 14 مارس الماضي، بناء على قرار مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي بعد التشاور مع مسئولي الجبلاية، كإجراء احترازي ووقائي من فيروس كورونا القاتل، والتي تسبب في مقتل المواطنين حول العالم، بالإضافة إلى تأجيل العديد من البطولات والمسابقات القارية والعالمية والدولية مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا وكأس الأمم الإفريقية للمحليين، لتقام جميعها خلال صيف 2021.

ads