رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ماذا قالوا عن خلافة فتحي في الأهلي؟

الأحد 05/أبريل/2020 - 11:27 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
ارتبط اسم النادي الأهلي بالعديد من اللاعبين من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن وتعويض رحيل أحمد فتحي ظهير الفريق والذي تأكد رحيله عقب انتهاء الموسم الجاري بعد رفضه تجديد عقده لمدة موسمين.

وتواصل "الكابتن" مع اللاعبين الذين تم طرح اسمائهم على طاولة الأهلي والذي يسعى لتدعيم هذا المركز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

باهر المحمدي: الأولوية للاحتراف الخارجي

كشف مصدر مقرب، من باهر المحمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، عن موقفه بشأن الانضمام للأهلي أو الزمالك، خلال الموسم المقبل.

وأكد المصدر، أن المحمدي يفضل الانضمام للنادي الأهلي، عن الزمالك، حال استمراره في الدوري المصري خلال الموسم المقبل.

وأشار إلى أن الأولوية للمحمدي، هي الاحتراف الخارجي، سواء في الخليج أو أوروبا، بعد الإغراءات التي تلقاها اللاعب من بعض الأندية العربية.

وحصل المحمدي على وعد من مسئولي الإسماعيلي، بالموافقة على رحيله خلال الموسم المقبل، حال تلقيهم عرض مناسب، بعدما رفضوا في  فكرة بيعه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


كشريدة: لامانع من الانتقال للأهلي بشرط

كشف وجدي كشريدة، الظهير الأيمن لمنتخب تونس وفريق النجم الساحلي، حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن اقترابه من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونفى وجدي كشريدة، الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلي، وجود مفاوضات مع النادي الأهلي مضيفا أنه لم يتلق أي عروض مؤخرا سواء من أندية عربية أو أوروبية أو داخل تونس.

وأكد كشريدة في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن الأولوية بالنسبة له هي الاحتراف في أوروبا مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لا يمانع قبول أي عروض أخرى داخل قارة أفريقيا أو في الخليج بشرط الانتقال إلى فريق كبير وقادر على حصد الألقاب.

ويسعى النادي الأهلي لضم ظهير أيمن جديد لتعويض رحيل أحمد فتحي الظهير الأيمن عقب انتهاء الموسم الجاري بعد رفضه تجديد عقده.

وأبدى وجدي كشريدة، الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلي، عن إعجابه بطريقة لعب المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيمن لريال مدريد والمعار إلى صفوف بروسيا دورتموند مضيفا أنه يتمنى السير على طريقه في المستقبل.


علي فوزي: الانتقال للأهلي؟ هانت

تواصل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي مع علي فوزي الظهير الأيمن لنادي إنبي، من خلال مكالمة تليفونية بعدما تعثرت المفاوضات مع أحمد فتحي لاعب الفريق الأحمر، الذي قرر الرحيل نهاية الموسم الجاري.

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة، أن سيد عبد الحفيظ تواصل مع ظهير إنبي من خلال مكالمة تليفونية لسؤاله عن رغبته للعب للنادي الأهلي، وجاء رد اللاعب نصا: "حد يرفض الأهلي يا كابتن؟".

وأشار المصدر:" على الرغم من وجود علي فوزي ضمن الأسماء المرشحة لتعويض رحيل أحمد فتحي، إلا إنه من ضمن السيناريوهات المطروحة على رينيه فايلر المدير الفني للفريق، التعاقد مع على فوزي كصفقة ثانية في هذا المركز واستغلال صغر عمر اللاعب صاحب الـ 28 عاما والذي سيكون أمامه فرصة لاكتساب الخبرات مع المارد الأحمر والمشاركة أساسيا مستقبلا ولكن في النهاية ما زالت طاولة المفاوضات بالأهلي تناقش الوضع جيدا".

وكان تقارير عدة قد أشارت في وقت سابق، إلى وجود علي فوزي ظهير أيمن فريق الكرة بنادي إنبي ضمن الأسماء المرشحة لخلافة أحمد فتحي في الأهلي.


أطهر الطاهر لـ"الكابتن": لا توجد مفاوضات رسمية مع الأهلي 

كشف أطهر الطاهر، الظهير الأيمن لفريق الهلال السوداني، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن وجود مفاوضات مع النادي الأهلي بشأن الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الأهلي لإيجاد بديل لأحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق والذي رفض تجديد عقده عقب انتهاء الموسم الجاري.

وقال ظهير الهلال في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"  لا توجد أي مفاوضات رسمية حتى الوقت الراهن، كان هناك حديث مع أحد المسئولين بالأهلي مع وكيلي عقب دور المجموعات بدوري الأبطال لكن لم تتطور المفاوضات".

وأضاف "لم أحسم موقفي بشأن البقاء مع الهلال أو الرحيل ولدي عروض من أندية تونسية ومغربية".

جدير بالذكر أن لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي استقرت على المفاضلة بين الرباعي رجب بكار لاعب بيراميدز وعلي فوزي لاعب إنبي وباهر المحمدي لاعب الإسماعيلي وكريم العراقي لاعب المصري.


النقاز لـ"الكابتن": لم أتلق أي اتصالات من الأهلي نهائيا

كشف التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، عن حقيقة وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي للحصول على خدماته في الموسم المقبل.

وقال النقاز في تصريحات خاصة: "لا يوجد أي شيء ولم أتلق أي اتصالات من النادي الأهلي نهائيًا".

وينتهي عقد النقاز في ليتوانيا بنهاية الموسم الجاري بعدما وقع لمدة 6 أشهر فقط.

وتابع النقاز: "الجميع شغله الشاغل حاليًا في كورونا والتخلص من المرض".

وارتبط اسم النقاز بالنادي الأهلي في الفترة الماضية بعد رحيل أحمد فتحي وإعلان عدم تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وكان النقاز قد فسخ تعاقده مع الزمالك في ديسمبر الماضي بداعي عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة وتقدم بشكوى رسمية ضد النادي لدى الفيفا في الوقت الذي صعد الزمالك هو الآخر الملف وتقدم بشكوى ضد اللاعب.
ads
ads