رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ميتشو يكشف أسباب سوء الأداء مع الزمالك..ويؤكد شرف ليا تدريب القلعة البيضاء

الأحد 05/أبريل/2020 - 11:30 م
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك
مروة أسامة
طباعة

كشف ميلوتين سيريدوفيتش الشهير ب "ميتشو" المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لمنتخب زامبيا عن فترة قيادته الفنية للقلعة البيضاء.

وقال ميتشو في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة" تايم سبورت" : "شرف لي تدريب نادي الزمالك ونجحت في التأهل إلى المجموعات، ولكن كان سبب الأداء السئ هو كثرة الإصابات والإجهاد وعدم التجهيز في فترة الاعداد بشكل جيد".

وأوضح : تعاملت مع لاعبين كبار داخل النادي، وإدارة محترفة، وتعلمت الكثير عن شغف الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم، خاصة عشق جماهير الزمالك لفريقها.

واستكمل، أشعر في مصر أنني سمكة في ماءها، وأحب مصر كثيرا و الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم، ومدى عشق جماهير الزمالك الكبيرة لناديها.

وعن فترة تدريبه للزمالك قال: لا أحب أن أعلق أخطائي على شماعة الآخرين، وأفضل تحمل المسؤولية كاملة تجاة تذبذب نتائج الفريق".

وتابع: "فزت ب17 بطولة أثناء مشواري التدريبي، وأشجع كل مكان كنت أدرب فيه، والآن أنا مشجع زملكاوي وسعيد جدًا بذلك، وجميع الزملكاوية من طاقم فني ولاعبين أصدقاء وأكن لهم كل الاحترام وإذا كنت سأتنافس معهم في يوم من الأيام سأحترم هذا التنافس".

وأضاف: "هدفي الوصول مع منتخب زامبيا إلى نهائي بطولة أمم إفريقيا المقبلة".

واختتم: "يسعدني وأتشرف بحديث أيمن عبد العزيز عن شخصي، وهو كان أسطورة كلاعب في تركيا ومدرب عظيم وأدعو له دائمًا".
ads